عادي

إعلامي سعودي يتعرض للسرقة في إسبانيا.. وسفير المملكة يرد

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن الإعلامي السعودي، فيصل عباس، عن تعرضه لعملية سرقة في مدينة برشلونة الإسبانية، كاشفاً عن صورة ليده المصابة جراء الحادث، ما أثار تفاعلاً كبيراً.

وكتب عباس في تغريدة عبر «تويتر»: «نصيحة مُحب لكل مسافر هذا الصيف: لا ترتدوا مقتنيات ثمينة. تعرضت للأسف اليوم لاعتداء ونشل في مدينة برشلونة، والسبب هو أني خرجت مرتدياً ساعتي المفضلة، ومتجاهلاً كل ما قرأته وسمعته ومعتقداً أن الأمر مبالغ فيه».

وتابع: «الحمد لله، كل ما في الأمر رضة بسيطة في المعصم، وكل ما أخذوه هو الساعة».

من جانبه، علق السفير السعودي في إسبانيا عزام بن عبد الكريم القين، على تغريدة فيصل عباس قائلاً: «سفارة خادم الحرمين الشريفين والقنصلية العامة في ملقة وأعضاؤها يتشرفون بخدمة المواطنين والزائرين في مملكة إسبانيا وندعوهم إلى التواصل معنا عبر الموقع الرسمي لتسجيل جوازاتهم».

وأضاف: «كما نود أن نلفت انتباهكم لاتخاذ الحيطة والحذر واليقظة في التعامل مع الغرباء، وعدم لبس مقتنيات ثمينة تلفت الانتباه. مع خالص أمنياتي بقضاء إجازة سعيدة في ربوع إسبانيا الجميلة».

وتابع بتغريدة منفصلة: «الوضع بشكل عام آمن في إسبانيا، وجميع الحوادث هي حوادث فردية ونادرة ولا ترقى إلى أن تكون ظاهرة، أدعوكم الى الاستمتاع بجمالها وحُسن معشر شعبها وقضاء أوقات ممتعة.. مع تمنياتي لكم بإجازة سعيدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yusy8x96

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"