عادي
خلال النصف الأول 2023 عبر 12 ساعة عمل يومياً

76933 مكالمة استقبلها مركز اتصال «الشارقة الخيرية»

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
مركز الاتصال

الشارقة: «الخليج»

استقبل مركز الاتصال بجمعية الشارقة الخيرية 76933 مكالمة هاتفية خلال النصف الأول من العام الجاري، على مدار 12 ساعة عمل متواصلة، يتم من خلالها التجاوب بشكل فوري مع جميع استفسارات الجمهور من مقدمي طلبات المساعدات، وكذلك الاستفسارات المتعلقة بالمستندات المطلوبة، وشروط تقديم طلبات المساعدات، وجميع ما يتعلق بملفات المساعدات، بما يفتح المجال أمام المستحقين لمعرفة التفاصيل، ليتسنى لهم توفير ما يتطلبه ملف المساعدة، وكذلك التواصل مع جمهور المتبرّعين والردّ على الاستفسارات الأخرى المتعلقة بعمل الجمعية.

وأفاد عبد الرحمن علي، مدير إدارة الاتصال المؤسسي والتسويق بالإنابة، أن مركز الاتصال واحد من أهم القنوات الرئيسة التي خصصتها الجمعية للتواصل مع الفئات المستهدفة، عبر فريق عمل مؤهل ومُتقن للعربية والإنجليزية والأوردو بطلاقة، ويمكنهم التعامل مع جميع المكالمات والاستفسارات الواردة، بما ينسجم مع تطلعات الجمعية، حيث يستقبل مكالمات الجمهور على مدار الأسبوع وخلال أيام العطلات الرسمية، لدوره الكبير في التسهيل على الجمهور التواصل بالجمعية، والرد على كل استفسارات المتعاملين.

وأشار إلى العمل على تطوير العمل بالمركز، بإضافة عدد من القنوات المشاركة مع الجمهور، للارتقاء بعمل المركز، مثل طرح استطلاعات الرأي على المتصل بعد انتهاء المكالمة، لتقييم موظف خدمة المتعاملين، وحجم الرضا عن جودة الخدمة. مضيفا أنه وضعت شبكة ربط مع كل الأقسام والإدارات بالجمعية، حيث أنشأت ملفاً مشتركاً مع إدارة المساعدات الداخلية، لتسجيل الشكاوى ومتابعتها من منسقي قسم المساعدات يومياً، ما يعكس سرعة الاستجابة والعمل على تحقيق سعادة المتعاملين.

وتابع: أنشأنا شبكة متابعة لطرائق التبرع التي ترد إلى الجمعية، عبر المكالمات الهاتفية والبرامج التلفزيونية، وفي السياق نفسه، وفّرنا دورات تدريبية متواصلة لجميع موظفي مركز الاتصال، لرفع كفاءة العمل، إسعاد الجمهور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3a8m7y7k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"