عادي

رعاية ضخمة لقميص إنتر.. ومدينة ألعاب ترعى ليدز

14:09 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
توصل إنتر ميلان الإيطالي لصفقة رعاية ضخمة لقميصه في الموسم المقبل، ووفق التقرير سيحصل «الأفاعي» على 42.5 مليون استرليني مقابل رعاية شبكة باراماونت بلس للبث الأمريكية، كما مددت الإدارة العقد مع شركة نايك حتى 2031 مقابل 22 مليون استرليني، بالإضافة إلى المكافآت، حسب مكانه في الجدول محلياً ونجاح مشاركته في دوري أبطال أوروبا.
ويبقى موقع «إيباي» على «كم» قميص إنتر حتى 2024 بواقع 4.2 مليون استرليني سنوياً.
وجاءت رعاية باراماونت لقميص الأفاعي بعد رفض رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز منح تشيلسي ترخيص التعاقد معها لرعاية القميص بدعوى أنه سيغضب شركاء البث المحليين. ولعب بطل كأس إيطاليا الموسم الماضي معظم الموسم بدون راع على القميص، ومن ضمنها مباراة حصد الكأس أمام فيورنتينا بعد نزاعه مع شركة ديجيتال بيتس الرقمية التي وقعت العقد لرعاية القميص في سبتمبر 2021.
وكانت الصفقة مع العملة الرقمية مقابل 72 مليون استرليني لكن الشركة لم تسدد ما عليها للنادي العام الماضي.
وطبع العملاق الإيطالي «باراماونت +» على قميصه في نهائي أوروبا الذي خسره أمام مانشستر سيتي كحل مؤقت لكن توصل الطرفان لاتفاق دائم لرعاية القميص، أما ليدز يونايتد الهابط من الدوري الإنجليزي الممتاز للدرجة الأولى مؤخراً فقد حصل على رعاية من مدينة ألعاب «فلامنغو لاند» ليكون على «كم» القميص الموسم المقبل.
وهبط ليدز بعد 3 سنوات من الصعود للدوري الممتاز وكانت مدينة الألعاب ترعى قميص الأكاديمية قبل 13 عاماً، ما دفع المشجعين للتعليق: «ليدز يونايتد فعلاً عاد، وصلنا لقمة الدرجة الأولى مجدداً»، و«لم أعتقد أن الهبوط أغرقنا لهذا الحد حتى شاهدت الخبر»، و«بصراحة، تشجيع ليدز مثل الأفعوانية يصعد وينزل بك، اختيار موفق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ztbzbrm6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"