عادي

تسديدة رافينيا تقود ليدز للتعادل مع إيفرتون

21:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة

سجل رافينيا جناح ليدز يونايتد هدفاً بتسديدة صاروخية في الشوط الثاني ليعدل الفريق تأخره مرتين إلى تعادل 2-2 مع ضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم السبت، ويحصل على أول نقطة هذا الموسم.

وهز رافينيا، الذي استدعاه منتخب البرازيل لأول مرة الأسبوع الماضي، شباك الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 72 بعد أن أعتقد ديماراي جراي جناح إيفرتون، أنه حسم الفوز الثاني على التوالي للفريق الزائر.

وانضم جراي إلى فريق المدرب رفائيل بنيتز من باير ليفركوزن الألماني في يوليو/تموز الماضي، وهز شباك المنافس من زاوية ضيقة ليجعل النتيجة 2-1 في الدقيقة 50 من المباراة التي شهدت التحامات بدنية كبيرة.

وكان إيفرتون تقدم 1-0 على عكس سير اللعب بواسطة دومينيك كالفرت لوين من ركلة جزاء في الدقيقة 30 بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وأسكت هذا الهدف الجماهير في ملعب إيلاند رود، الذي امتلأ لأول مرة في الدوري الممتاز منذ فترة طويلة، لكن أصحاب الضيافة استعادوا الأمل بعد أن أدرك ماتيوش كليتش التعادل قبل الاستراحة.

وسيحل إيفرتون، الذي فاز بالمباراة الأولى 3-1 على ساوثامبتون على أرضه، ضيفاً على برايتون في الدوري السبت المقبل، بينما يواجه فريق ليدز يونايتد بقيادة المدرب مارسيلو بيلسا مهمة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي الذي لم يحقق أي فوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"