عادي

الشارقة الخيرية تدعو إلى دعم حملة «برداً وسلاماً»

12:41 مساء
قراءة دقيقتين
تركيب مكيفات

الشارقة: «الخليج»

دعت جمعية الشارقة الخيرية، المحسنين إلى دعم حملة «برداً وسلاماً» الصيفية التي تعني بتوفير أجهزة التبريد والأجهزة الكهربائية للأسر المتعففة، مع تنفيذ مبادرات توزيع المشروبات الباردة على العمال المنتسبين إلى مختلف المؤسسات، في لفتة تعكس حرص الجمعية على أداء مسؤوليتها المجتمعية، وتقديرها بالجهود التي تبذلها العمالة المساندة في سبيل الحفاظ على البيئة والمظهر الحضاري.

وقال أسعد الزرعوني مدير إدارة المساعدات بالإنابة، نسعى في هذه الأيام من فصل الصيف إلى تنفيذ الحملة الموسمية الصيفية لنشر الوعي بمخاطر الإنهاك الحراري الناتج عن التعرض المباشر ولفترات طويلة تحت أشعة الشمس، مؤكداً أنه ومع بداية فصل الصيف تقوم الجمعية بإطلاق حملة «برداً وسلاماً» وفق النهج الخيري الذي دأبت عليه بتنفيذ مخرجات الحملة في صورة إنسانية تتضمن توفير الأجهزة الكهربائية كأجهزة التكييف والثلاجات وغيرها.

الصورة

وتستقبل الجمعية، العديد من الطلبات على مدار العام، وتقوم إدارة المساعدات بدراسة كافة الطلبات التي يطلب مقدموها الدعم والمساعدة من الجمعية بالأجهزة الكهربائية، واتخاذ قرار بشأنها من قبل لجنة المساعدات.

وأوضح الزرعوني، أنه وخلال الفترة من سنة 2015 وحتى نهاية العام الماضي 2022، تمكنت الجمعية من تقديم الدعم المعنوي لما يقارب 64 ألف عامل من خلال توزيع الوجبات وأغطية الرأس والمشروبات، إضافة إلى توزيع قرابة 12 ألف جهاز منزلي من الأجهزة الكهربائية شملت الكثير من الأسر المتعففة.

وجدد الدعوة إلى المحسنين للمساهمة في دعم مشاريع الجمعية لتتمكن من إسعاد الشريحة الكبرى من المستحقين ممن تقدموا بطلبات المساعدة خاصة أن الشريحة العظمى من الطلبات المقدمة تفتقر إلى أجهزة التبريد أملًا في دعم أهل الخير للتخفيف عنهم وعن أطفالهم حرارة الصيف، متوجهة بالشكر الجزيل إلى أهل الخير المبادرين دوماً إلى دعم أعمال ومشاريع الجمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r66ejab

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"