عادي

صفقة تاريخية.. ديكلان رايس يكشف سبب انضمامه إلى أرسنال

21:23 مساء
قراءة دقيقتين

عبر الإنجليزي ديكلان رايس عن سعادته بإتمام انتقاله إلى نادي أرسنال في صفقة تاريخية كلّفت النادي 100 مليون جنيه إسترليني.

وتحدّث رايس في أول حوار عقب انتقاله من صفوف وست هام إلى المنافس اللندني أرسنال، مؤكداً أنه اتخذ تلك الخطوة، وهو يأمل أن يقضي مشواره في الملاعب بقميص ناديه الجديد. وأوضح ديكلان رايس، 24 عاماً، أن المدرب ميكيل أرتيتا كان من الأسباب الأساسية التي شجّعته على الانضمام إلى أرسنال، قائلاً: «إنه يتحدث عن نفسه، شاهدوا كيف يعمل، يمكن فعل ذلك بمتابعة الوثائقي الذي عرضته منصة أمازون».

وأضاف: «تابعوا طريقة تعامل أرتيتا الجيدة مع اللاعبين نفسياً، وكيف يطورهم، إنه سبب مؤثر للغاية في قرار انضمامي إلى أرسنال، أعرف أنه سيخرج ما لدي، أعلم أن بداخلي المزيد لأقدمه كلاعب، وأشعر بأنه المدرب الذي يمكنه نقلي إلى مستويات أخرى، أنا متحمس للغاية للعمل معه».

وكشف ديكلان رايس سر تمسكه بالقميص رقم 41، الذي رافقه منذ لعبه في فرق الناشئين بنادي وست هام، مؤكداً أن الأمر جاء مصادفة، حيث منحه مسؤول الملابس القميص، وتمسك به. وأشار إلى أن السبب الوحيد لتمسكه بالقميص رقم 41 هو خوفه من تراجع مستواه لو في فكر في التخلي عنه.

وقال رايس إنه يرتبط بعلاقات طيبة مع عدد من لاعبي أرسنال الذين لعب معهم في منتخب إنجلترا، لكن أقربهم هو إيدي نيكيتاه، الذي لعب معه في فرق ناشئي تشيلسي من عمر التاسعة وحتى تم الاستغناء عنهما في عمر الرابعة عشر.

وأوضح: «طالما أحببت إيدي، رغم أننا تعاركنا في الملعب من قبل، لكني دائماً كنت قريباً من عائلته. والده شخص رائع، طالما رافقنا في جولاتنا كأطفال؛ لذلك أتطلّع إلى مقابلة إيدي، وبالطبع كل اللاعبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytwbp2tc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"