عادي
ضمن مبادرة «برجيل دارك.. ويّاكم في الخير»

«برجيل الطبية» تدعم «زايد العليا لأصحاب الهمم» بـ 30 كرسيّاً مُتحرّكاً

13:52 مساء
قراءة دقيقتين
«برجيل الطبية» تدعم «زايد العليا لأصحاب الهمم» بـ 30 كُرسيّاً مُتحركاً
عدد من الحضور

أبوظبي:«الخليج»

قدّمَت برجيل دارك للرعاية الطويلة الأمد وإعادة التأهيل التابعة لمدينة برجيل الطبية بأبوظبي، إحدى المنشآت الرئيسية لبرجيل القابضة، 30 كرسياً متحركاً لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، ضمن مبادرة «وياكم في الخير»، التي تهدف لدعم المجتمع وتحقيق القيم المجتمعية الإيجابية وترسيخ قيم العطاء و الترابط والتماسك بين أفراد المجتمع.

وجاء ذلك في فعالية أُقيمت الثلاثاء الماضي، بمقر المؤسسة في أبوظبي، وزعت فيها الكراسي على عدد من أصحاب الهمم.

حضر الفعالية عبدالله عبد العالي الحميدان، الأمين العام للمؤسسة، و نافع الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، وعبدالله الكمالي، المدير التنفيذي لقطاع أصحاب الهمم، وأسعد حواس، مدير مكتب المشاريع، وخلود عبدالرحيم، مديرة إدارة مراكز الرعاية والتأهيل، ود.فاطمة الظاهري، مديرة إدارة الرعاية الصحية. ومن برجيل القابضة جون سونيل، الرئيس التنفيذي، وعمران الخوري، عضو مجلس الإدارة، وحمد الحوسني، الرئيس التنفيذي للشراكات بالمجموعة، وعدد من المسؤولين الإداريين.

وثمن الحميدان، إهداء برجيل، الكراسي المتحركة. مشيداً بتلك الخطوة التي تأتي استمراراً لمبادرات التعاون بين برجيل القابضة والمؤسسة، ودعم المجتمع، وتكريس ثقافة العطاء. مؤكداً أن هذه المبادرة ستحقق فائدة كبيرة وستساعد على تحسين الحياة اليومية لهم ولذويهم، وتوفير الراحة والرفاهية لهم.

وأشاد بمجموعة برجيل الرائدة، في تقديم خدمات الرعاية الصحية الخاصة داخل دولة الإمارات وخارجها، التي تتمتع بنمو وحضور متصاعد في دول مجلس التعاون الخليجي، بتوفيرها خدمات الرعاية الصحية وخدمات تُعنى بإدارة شؤون المرضى وخدمات أخرى بمعايير عالية.

وأوضح أن المؤسسة ترتبط بشراكة استراتيجية منذ ديسمبر 2021 مع برجيل الطبية، حيث تشتري المجموعة بعض منتجات المؤسسة من مخرجات أول ورشة متخصصة من نوعها في العالم في تطوير منتجات بتقنية الطباعة الثلاثية الأبعاد، بمجهود أصحاب الهمم باستخدام الطابعة HP Jet Fusion 4200 series لإنتاج الدعامات الطبية للأطراف عبر طباعتها بواسطة طابعة ثلاثية الأبعاد.

وأكد عمران الخوري، حرص «برجيل القابضة» على الالتزام بالمسؤولية المجتمعية، بخلق مبادرات إجتماعية تدعم مشاريع المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة، حيث جاءت هذه المبادرة لدعم جهود مؤسسة زايد العليا، في رعاية أصحاب الهمم.

وأشار وليد توفيق، الرئيس التنفيذي للعمليات في مستشفى برجيل، إلى أن هذه اللفته الإنسانية، جاءت لتقديم الدعم والمساندة لأصحاب الهمم، فلطالما عَملت «برجيل دارك»، منذ تأسيسها على تعزيز العلاقات الإنسانية بينها وبين المرضى والمجتمع، وحرصت على تحقيق الشراكات لإنجاز هذا الهدف، حيث تبنت مبادارات مجتمعية كثيرة تهدف إلى إسعاد المجتمع ودعم للمرضى في خدمات الرعاية الطبية التي تقدمه في منشآت برجيل عبر خدمات عالمية المستوى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwxar8xf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"