عادي

رحيل عُمران الشميلي.. قائد الحرس المحلي برأس الخيمة

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عمران سليمان سالم الشميلي

رأس الخيمة: عدنان عُكاشة

فارق الحياة في رأس الخيمة، أمس الخميس، العميد الركن عمران سليمان سالم الشميلي، قائد مجموعة الحرس المحلي في رأس الخيمة، الذي عُرف مُصلحاً اجتماعياً، عمل على تعزيز الروابط المجتمعية والوطنية والإصلاح بين الناس، وسط حالة من الحُزن والأسى عمّت مُجتمع الإمارة، مع حضور حشود كبيرة من آلاف المصلين والمعزين.

وأكد أبناء بلدة شمل في رأس الخيمة، التي يعود إليها الفقيد، أن بلدتهم فقدت أحد رُموزها وشخصياتها المُجتمعية، ممن قدموا للوطن الكثير من العمل والعطاء، عبر المُساهمة الفاعلة في تعزيز أمنه واستقراره، وخدمة المواطن والمُقيم، فيما تشهد له المنطقة والمُجتمع بالخُلق العالي والتواضع، والإصلاح بين الناس، وهو يحظى باحترام وتقدير الكبير والصغير.

وأكد سليمان الكيزي الشميلي، من وجهاء «شمل»، أن فقيد المنطقة والإمارة كان محبوباً من المجتمع، وخلّف أثراً طيباً وسيرة وطنية واجتماعية عطرة.

وقال عبدالله سالم الشميلي، من أبناء منطقة شمل: «إن الفقيد محب لوطنه وعمله وواجبه المهني، مُصلح اجتماعي بامتياز، عمل على المصالحة بين المُتخاصمين من الأفراد والعائلات والقبائل، وصولاً إلى تعزيز التآلف المجتمعي، وحظي بُحب واسع مُجتمعياً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8c3wnnx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"