عادي
خلال استقباله قائده

محمد الشرقي يشيد بالحرس الوطني وحفاظه على الأمن والاستقرار

15:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة


أكد سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، دور القوات المسلحة في دعم استراتيجية الأمن الوطني للدولة، وتعزيز ركائز استقرار الوطن وحفظ مُقدّرات الاتحاد ومكتسباته النفيسة. مشيداً بمستوى الكفاءة والاحترافية والتنظيم لأفرادها والعاملين فيها في كل مراكزها وقياداتها.

جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في مكتبه بالديوان الأميري، اللواء الركن سالم سعيد غافان الجابري، قائد الحرس الوطني، والوفد المرافق له.

ونوّه سموّه، بالدور الكبير والجهود المتواصلة التي يبذلها أفراد الحرس الوطني في أداء واجبهم، بتوجيهات قيادة دولة الإمارات ورؤيتها الحكيمة، وعملهم الدؤوب في صون منجزات البلاد وتحقيق أمن وسلامة المجتمع وأفراده من المواطنين والمقيمين والزائرين.

واستمع إلى مهام واختصاصات قيادة الحرس الوطني في وزارة الدفاع ومهامها وأهدافها الاستراتيجية والأمنية. وثمّن جهود أفراد الحرس الوطني تجاه الوطن وحرصهم على القيام بأدوارهم ومهامهم بإخلاص وكفاءة وخبرة عالية، ودورهم المحوري في الحفاظ على أمن الدولة واستقرارها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة عملهم وتحقيق أفضل المستويات.

وعبّر قائد الحرس الوطني، والوفد المرافق، عن سعادتهم بلقاء سموّ ولي عهد الفجيرة، مؤكّدين استمرار الجهود في منظومة الحرس الوطني نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية في خدمة الوطن.

حضر اللقاء، محمد سعيد الضنحاني، مدير الديوان الأميري، والدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سموّ ولي عهد الفجيرة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/k37cpehw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"