عادي

شرطة الشارقة توقّع اتفاقية لترجمة رخص القيادة الأجنبية

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
د. أحمد سعيد الناعور وحسين الغزال خلال توقيع الاتفاقية

الشارقة: «الخليج»

وقّعت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أمس الأربعاء، بمقر مركز خدمات المرور والترخيص، اتفاقية تعاون مع مؤسسة إنجازات للخدمات، تهدف إلى تقديم خدمة الترجمة القانونية لرخص القيادة الأجنبية.

وقّع الاتفاقية من جانب القيادة العامة لشرطة الشارقة العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، ووقّعها من جانب مؤسسة إنجازات حسين علي عبد الله الغزال، وحضرها العقيد خالد الكي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين، والعقيد ماجد النعيمي نائب مدير الإدارة، والعقيد راشد أحمد الفردان رئيس قسم ترخيص السائقين، وعدد من ضباط الاختصاص وممثلي مؤسسة إنجازات.

ونصت الاتفاقية على تقديم خدمة الترجمة القانونية لكافة رخص القيادة الأجنبية الصادرة عن جهات الترخيص الرسمية خارج الدولة، وإدراجها في أنظمة وزارة الداخلية، وذلك لغرض استبدال واستخدام رُخص قيادة محلية صادرة عن سلطة الترخيص بدلاً منها، إضافة إلى تنوّع قنوات تقديم الخدمة، إذ يمكن للمتعاملين الحصول على خدمة الترجمة في أحد عشر مركز خدمةٍ في إمارة الشارقة.

وأكد العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور أن إسعاد المتعاملين وتقديم خدمات ذات جودة عالية تخدم تطلعاتهم يمثل أولية لدى القيادة الشرطية، مشيراً إلى أن شرطة الشارقة تسعى إلى توسيع دائرة شراكاتها مع القطاع الخاص تعزيزاً لمستوى الخدمة، وارتقاءً بجودة حياة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8v4e7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"