عادي

«مالية عجمان» و«بي دبليو سي» تناقشان آفاق تعزيز كفاءة العمل

22:53 مساء
قراءة دقيقتين
مروان آل علي

عجمان: «الخليج»

عقدت «دائرة المالية في عجمان» في مقرها اجتماعاً استشارياً مع «بي دبليو سي الشرق الأوسط»، الشركة العالمية المتخصصة في مجال استشارات الخدمات المهنية، لمناقشة آفاق تعزيز كفاءة العمل المالي، وفقاً لأفضل الممارسات المالية الحكومية، وترجمةً لنهجها القائم على التعاون والتكامل مع القطاع الخاص، وإشراكه في دعم مسيرة التنمية المستدامة في الإمارة.

حضر الاجتماع مروان أحمد آل علي، مدير عام الدائرة، ووائل أبو زكي، الشريك والمدير الإقليمي المسؤول عن التقارير الحكومية في الشرق الأوسط لدى «بي دبليو سي الشرق الأوسط»، وأسامة التميمي، مدير أول في الشركة، إلى جانب عدد من مديري الإدارات والأقسام في الدائرة.

وناقش الاجتماع عدداً من المحاور، شملت الاطلاع على التجارب المالية على مستوى المنطقة، والمعايير الدولية للمحاسبة في القطاع الحكومي، فضلاً عن بعض المقترحات العامة، لتطوير السياسة المالية للإمارة، وذلك انطلاقاً من التزام الدائرة برفع كفاءة وفعالية أنظمة العمل المالية الحكومية، بما يتوافق مع رؤية عجمان.

وأكد آل علي حرص الدائرة على الاستفادة من خبرات شركائها في القطاع الخاص، لتحسين أداء القطاع المالي الحكومي، وتعزيز منظومة مالية حكومية رائدة، بما ينعكس على تحسين جودة الحياة في الإمارة، ويسهم في تحقيق رؤيتها وتعزيز تنافسيتها.

وأضاف: «نسعى دوماً، في الدائرة، إلى أداء عالي الجودة، لذا نؤمن بأهمية التطوير المستمر لشتى الجوانب التنظيمية للعمل المالي في الإمارة، لدعم تنافسية القطاع ونموه بما يتماشى مع محركات التغيير والتوجهات المستقبلية، ونحقق ذلك من خلال مواكبة أفضل الممارسات العالمية في القطاع، والتحسين الدائم للسياسة المالية وتحديثها باستمرار، عبر تبادل الأفكار والمقترحات مع ذوي الخبرة في المجال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhsv5yy8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"