عادي

حفل «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي» 16 سبتمبر

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة «بارامونت» حفل «جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023» الذي يعود للمدينة للاحتفاء بنجوم الموسيقى والتلفزيون والسينما والرياضة وغيرها.

وتقام فعاليات الدورة الجديدة يوم 16 سبتمبر 2023، في صالة «اتحاد أرينا» في جزيرة ياس، وتتوافر التذاكر للحجز المبكر من خلال الموقع الإلكتروني www.etihadarena.ae، وتقدم أوقاتاً من الترفيه والمرح واللحظات العفوية والمفاجآت لجميع أفراد العائلة، لا سيما بعد النجاح الذي حققته الدورة الأولى عام 2019.

ومن المرشحين للفوز في هذه الدورة، لأول مرة المغنية وكاتبة الأغاني والملحنة الفلسطينية-التشيلية إليانا، والممثلة المصرية البارزة هدى المفتي، ومغنية البوب المغربية ريم، ومؤلفو البرنامج الترفيهي «المراسلون السعوديون»، وصانع المحتوى الكوميدي السوري عمرو مسكون وغيرهم. وسيحتفي حفل توزيع الجوائز المخصص للنجوم، بالمغني ومؤلف الأغاني إد شيران الحائز العديد من الجوائز، والممثلة الشابة وكاتبة الأغاني أوليفيا رودريغو، والمغنية ومؤلفة الأغاني آن ماري، ومغني البوب العالمي جاستن بيبر.

وستستمر جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2023 في تعزيز حماسة المشجعين، وتعتمد ابتداء من 4 أغسطس آلية تصويت تستمر حتى يوم السبت 16 سبتمبر، وهو موعد الكشف عن الفائزين.

ويمكن للمعجبين الإدلاء بأصواتهم لاختيار المرشحين في 16 فئة على موقع نيكلوديون: kca.nickelodeonarabia.com وعبر تطبيق إنستغرام باستخدام وسم مرشحهم المفضل. وستبث قناة نيكلوديون (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا)، الحفل على قنوات نيكلوديون في جميع أنحاء العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeysdda9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"