عادي
يقابل حتا ودياً

كلباء يكمل أجانبه الخمسة بفيرنانديز

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيرنانديز يحمل القميص رقم 6

كلباء: نزار جعفر

أكمل اتحاد كلباء عقد لاعبيه الأجانب الخمسة بالتعاقد مع مدافع الرأس الأخضر الدولي إيفانيلدو فيرنانديز (27 عاماً) قادماً من نادي فيزيلا البرتغالي.

كما ضم كلباء البرازيلي المقيم لياندرو سباداسيو (23 عاماً) بصفة نهائية بعدما شارك في الموسم الماضي مع الفريق الكلباوي معاراً من شباب الأهلي.

وبات إيفانيلدو خامس الأجانب في صفوف «النمور» الذي يضم أيضاً الثنائي السلوفاكي أندرياس فومبرجار وفيليب كيش والإيراني مهدي قائدي والإيطالي دانييل بيسا.

على خط آخر يستأنف كلباء تدريباته اليوم بعد العودة من المعسكر الخارجي في سلوفينيا والذي استغرق ثلاثة أسابيع وتخللته 4 مباريات ودية كان آخرها أمام الوصل وكسبها «النمور» 3-2. وأكد المدرب الإيراني فرهاد مجيدي، ثقته في قدرات وإمكانات اللاعبين وأنهم سيكونون على قدر التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في ظل الطموحات الكبيرة خلال الموسم المرتقب، مشيراً إلى أن الفريق وصل إلى مرحلة متقدمة من الجاهزية البدنية والفنية من خلال التدريبات المكثفة وخوض عدد من المباريات الودية. وأضاف أن المعسكر حقق أهدافه وفقاً لما هو مخطط له. وشدد مجيدي على ضرورة الاستمرار على نفس الروح والحماس والانضباط في المرحلة الأخيرة من الإعداد والتي تتخللها مباراة ودية أمام حتا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwhf6t5a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"