مقال مدفوع
جديد الأسواق

الخطوط الجوية السنغافورية تعزز خدماتها في موسم صيف 2024

12:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
airlines

ستعمل الخطوط الجوية السنغافورية على زيادة رحلاتها إلى الوجهات عبر شبكتها خلال موسم تشغيل صيف 2024 الشمالي (من 31 مارس 2024 إلى 26 أكتوبر 2024)، ما يدعم الطلب القوي على السفر الجوي إلى أسواقها الرئيسية. يتضمن ذلك زيادة ترددات الطيران إلى مستويات ما قبل الجائحة عبر نقاط متعددة وتجاوزها في بعض النقاط. تشمل الوجهات دبي (الإمارات العربية المتحدة) وبكين وشنغهاي (الصين) ودا نانغ (فيتنام) وداروين وملبورن وبيرث (أستراليا) وطوكيو هانيدا (اليابان) وغيرها الكثير.

فيما يلي تفاصيل التغيرات التي أجرتها الخطوط الجوية السنغافورية على جداول رحلاتها بين دبي وسنغافورة. جميع الأوقات المذكورة محلية. تخضع جميع خدمات الطيران للموافقات التنظيمية، ويخضع نشر الطائرات للمتطلبات التشغيلية. ستتوفر التذاكر للبيع تدريجياً من خلال قنوات التوزيع المختلفة للخطوط الجوية السنغافورية. اعتباراً من 31 مارس 2024، ستطلق الخطوط الجوية السنغافورية رحلة جديدة أربع مرات بين سنغافورة ودبي (SQ496 وSQ497) بطائرة A350-900 متوسطة المدى. سيؤدي ذلك إلى رفع الخدمات بين المدينتين من سبع مرات أسبوعياً إلى 11 مرة أسبوعياً، بما يتجاوز مستويات ما قبل الجائحة.

قال JoAnn Tan، نائب الرئيس الأول لتخطيط التسويق في الخطوط الجوية السنغافورية: "مع إصدار جداول الخطوط الجوية السنغافورية الصيفية الشمالية، يمكن لعملائنا التخطيط مسبقاً والبدء في وضع خطط سفرهم لعام 2024. سيتمكن عملاؤنا من الاستمتاع بخيارات ومرونة أكبر عندما يسافرون معنا، حيث تواصل الخطوط الجوية السنغافورية تعديل وتوسيع شبكتها استجابة لأنماط الطلب".

الصورة
airlines
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d2nhrnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"