عادي
اتحاد السلة يحتفي بإنجاز «الفراعنة»

«الأبيض» يخسر أمام مصر ودياً 70-102

22:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القرقاوي يشارك في قطع«تورتة» احتفالاً بلاعبي مصر

احتفى الاتحاد الإماراتي لكرة السلة وأسرة اللعبة في صالة راشد بن حمدان بنادي النصر بالمنتخب المصري بمناسبة صعوده لنهائيات كأس العالم بحضور اللواء. م إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة ومؤمن الشهاري نائب القنصل العام المصري بدبي وأعضاء اتحاد كرة السلة، وذلك في أعقاب المباراة الودية التي جمعت المنتخبين وانتهت بفوز الفريق المصري 70-102.

وقام القرقاوي ونائب القنصل المصري بقطع «تورتة» احتفالاً بمناسبة صعود«الفراعنة» إلى كأس العالم، حيث يقوم المنتخب حالياً بجولة إماراتية استعداداً للبطولة.

وحرص القرقاوي على الاجتماع بلاعبي منتخبنا والجهازين الإداري والفني قبل السفر إلى تايوان للمشاركة في بطولة وليم جونز الدولية التي ستنطلق السبت، مؤكداً أهمية هذه الدورة والاستفادة منها بأقصى درجة استعداداً للمرحلة النهائية الآسيوية، وأن اتحاد اللعبة حريص على دعم المنتخب وتسخير كل الإمكانيات من أجل تحقيق أهدافه.

وبدوره، تحدث الدكتور منير بن حبيب المدير الفني لمنتخب الإمارات، قائلاً إن الفريق في كامل جاهزيته وسيكون محل ثقة المسؤولين بتقديم أقوى العروض في بطولة وليم جونز بما يعكس التطور الملحوظ في مستواه.

وقدم أحمد الصباغ المدير الإداري للمنتخب المصري ورئيس البعثة في معسكرها الحالي بدبي الشكر لاتحاد الإمارات للسلة على استضافته لمنتخب مصر وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح مهمته قبل توجهه إلى أبوظبي للمشاركة في الدورة التي ستنظمها هيئة أبوظبي للسياحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dzaknnw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"