عادي

أحمد إبراهيم يترك أربيل العراقي ويقترب من الاعتزال

13:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد إبراهيم

بغداد: زيدان الربيعي

قرر أحمد إبراهيم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، الذي خاض معه أكثر من 100 مباراة دولية وبشكل رسمي ترك فريق أربيل الذي مثله في الموسم الماضي وكان يحمل شارة «الكابتن».

وقال المكتب الإعلامي لنادي أربيل في منشور مقتضب له على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «للأسف أحمد إبراهيم ترك أربيل ولم يكن هناك خبر غير متوقع كلنا عرفناه من قبل، فقد لاحظنا أن هذا اللاعب لم يكن مرتاحاً في المباراة الأخيرة وقبل المباراة النهائية في بطولة كأس العراق أمام القوة الجوية أثناء رحلته مع وفد الفريق».

يذكر أن اللاعب أحمد إبراهيم، قد يقرر اعتزال اللعب بشكل نهائي بعد رحلة طويلة جداً في الملاعب قضى أغلبها محترفاً خارج العراق؛ حيث لعب في قطر والإمارات والسعودية، كما مثل منتخب العراق الأول منذ عام 2006 ولغاية 2021، وهو من اللاعبين الملتزمين جداً، ولم يقم بإثارة أي مشكلة لا مع لاعب ولا مع جمهور ولا مع المدربين ولا مع وسائل الإعلام.

وكان أحمد إبراهيم قد مثل فريق القوة الجوية في الموسم الماضي، إلا أنه لم يستمر معه؛ حيث تركه قبل انتهاء ذلك الموسم بعد أن ضربت المشاكل أسوار الفريق المذكور، بسبب كثرة تغيير المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، الأمر الذي أدى إلى غياب الاستقرار وبروز بعض المشاكل في داخل الفريق، ما جعل إبراهيم يفضل الابتعاد وينأى بنفسه عن المشاكل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5xvh9r77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"