عادي

بطل العرب في ضيافة الاتفاق

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يدشن اتحاد جدة الاثنين حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي للمحترفين عندما يحل ضيفاً على الرائد في ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة في ختام الجولة الأولى.

ويحل النصر بطل كأس العرب ضيفاً على الاتفاق الذي يدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، ويستضيف أبها على ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز الهلال وصيف كأس الملك سلمان للأندية.

تكتسب المباريات الثلاث اهتماماً كبيراً وخاصة لقاء النصر والاتفاق حيث يراقب العالم تحركات البرتغالي كريستيانو رونالدو المتوج بكأس العرب وهداف بطولة كأس الملك سلمان عندما يواجه فريق ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق.

وتشهد المباراة التي تتطلق عند العاشرة بتوقيت الإمارات تواجد كتلة من النجوم في مقدمتهم رونالدو وساديو ماني وتاليسكا وبروزرفيتش وسيكو فوفانا من جانب النصر، وجوردان هندرسون نجم ليفربول السابق والفرنسي موسى ديمبلي والاسكتلندي جاك هيندري إلى جانب الاتفاق،ما يعد بلقاء رفيع المستوى والندية.

وفي لقاء الاتحاد والرائد يقود الفرنسي بنزيمة كتيبة النمور إلى جانب الثلاثي البرازيلي فابينيو ورومارينو وكورنادو بالإضافة للمغربي حمدالله الذي تم تطويق الخلاف بينه وبين إدارة النادي والمدرب نونو سانتو الأمر الذي غيب هداف الدوري في النسخة السابقة عن ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية ضد الهلال.

ويسعى الهلال في أبها إلى تضميد جراح خسارته أمام النصر في نهائي العرب بعد موجة الانتقادات التي وجهت صوب الفريق وطالبت الإدارة بلاعبين جدد، ما دفع الأخيرة للتفاوض مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fsesx8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"