عادي

بسبب الخلافات.. يمني يفجّر نفسه في «زوجته»

18:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حادثة مرعبة هزت الشارع اليمني راح ضحيتها زوجة في مديرية «دار سعد» في عدن، عقب قيام الزوج، مساء أمس الثلاثاء، بتفجير قنبلة يدوية في نفسه وزوجته، ليلقى الزوجان مصرعهما معاً.
قال بعض الأهالي في الحي: إن الرجل (29 عاماً) وزوجته (30 عاماً) اللذين يسكنان بالقرب من «كلية المجتمع» وبريد المديرية الجديد، عاشا خلافات مريرة استمرت لأشهر، ما جعل المرأة تترك بيت الزوجية وتذهب إلى منزل أسرتها وترفض العودة.
وبحسب الجيران، فإن الخلاف تفاقم بين الزوجين، واستمرت القطيعة بينهما لأشهر، ليقرر الزوج ملاقاة زوجته وسط الشارع العام بالقرب من حديقة «الكمسري»، وتنشب مشادة حامية بينهما، ليخرج الرجل قنبلة كانت بحوزته ويحتضن زوجته ويقوم بتنفيذ عملية انتحارية ويفجر نفسه معها، ما أدى لمصرعهما معاً.
طوقت قوات الأمن المكان وأغلقت الشارع العام عقب الحادثة المرعبة، في حين تم نقل الجثمانين لاحقاً إلى مستشفى الجمهورية في عدن.
وانتشر مقطع فيديو مسجل عبر كاميرات المراقبة للحادثة على منصات التواصل الاجتماعي يظهر نقاشاً وعراكاً بين الزوجين قبل أن تنفجر القنبلة وتودي بحياتهما.
وفي مقطع مرئي آخر متداول عقب الواقعة، ظهر الزوجان جثتين هامدتين على محاذاة الطريق، والناس مجتمعة من حولهما.
تأتي هذه الحادثة بعد أيام من جريمة مماثلة وثقتها كاميرات المراقبة في أحد المراكز التجارية بالمدينة ذاتها، وبثت المشاهد تعرّض فتاة لطعنات عبر سلاح أبيض إحداها في عينيها من قبل أحد العاملين في المركز التجاري ما أدى إلى وفاتها، لرفضها الزواج منه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/murmafk3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"