عادي

مقابل 5 ملايين دولار.. هل يرحل زيزو عن الزمالك؟

22:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

كشفت تقارير إعلامية أن إدارة نادي «الشباب» السعودي ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضاً رسمياً لنادي الزمالك، من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب.

وأضافت أن زيزو ووالده عقدا جلسة مع أحمد مرتضى وجمال عبد الحميد ممثلي الزمالك قبل يومين، وأخطراهما بورود عرضين سعوديين من ناديي «الشباب» و«الخليج»، واستفسرا عن موقف المستحقات المتأخرة، وفقاً لموقع «في الجول».

وأبلغ الزمالك زيزو، أن مستحقاته المتأخرة ستتوفر مع بداية الأسبوع المقبل. ولاحقاً، أبلغ والد زيزو مسؤولي الزمالك بوصول عرض رسمي من «الشباب» السعودي مقابل 5 ملايين دولار، على أن يحصل زيزو على راتب قرابة 100 مليون جنيه.

وأشارت التقارير إلى أن الزمالك حتى الآن متمسك باللاعب وليس مطروحاً للبيع. وأن أحمد مرتضى أخطر والد زيزو أنه سيعرض الأمر على مجلس الإدارة، لكنه واثق بالرفض.

وبحسب مصادر مقربة من اللاعب، فإن «رغبة زيزو هي الاحتراف مع زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه الزمالك نظير الصفقة». وكان زيزو، صاحب ال 27 عاماً، انضم لصفوف القلعة البيضاء، في يناير عام 2019، وخاض مع الفارس الأبيض 200 مباراة في مختلف المسابقات، سجّل خلالها 65 هدفاً وقدم 53 تمريرة حاسمة. يذكر أن عقد زيزو الحالي مع الزمالك مستمر حتى عام 2025، ولا يوجد فيه شرط جزائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tkrwczz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"