عادي

إعادة أحمد خضير مشرفاً للقوة الجوية

10:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تسمية أحمد خضير مشرفاً على فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل خلفاً للمشرف جاسم محمد غلام.
وكانت الإدارة قد قررت في وقت سابق تسمية أحمد خضير مديراً إدارياً للفريق، الأمر الذي أثار غضبه بعد أن كان يشغل منصب المشرف على الفريق الأول للقوة الجوية في الموسم الماضي.
وذكر المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي: «قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية الرياضي، تسمية أحمد خضير مشرفاً على فريق القوة الجوية الأول في الموسم المقبل، نظراً لما يمتلكه (خضير) من خبرة في هذا المجال، وتكريماً له بعد أن لعب دوراً كبيراً وفعالاً في دفع عجلة الفريق الى الأمام خلال الموسم الماضي».
وأضاف البيان، «وفي سياق متصل أعلنت إدارة القوة الجوية إضافة اللاعب الدولي السابق جاسم محمد غلام، إلى الطاقم التدريبي لفريق القوة الجوية الذي يقوده المدرب أيوب أوديشو، خلال الموسم الجديد 2023 – 2024».
الجدير بالإشارة أن التعديل الذي حصل في الطاقمين الإداري والتدريبي لفريق القوة الجوية بشأن أحمد خضير وجاسم محمد غلام، قد عرّض الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية إلى انتقادات كبيرة من الجمهور والإعلاميين واتهمت بأنها تجامل وتهادن في قراراتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mts6py6e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"