عادي

أفعى تذهب للتسوق

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأفعى في عربة التسوق
الأفعى

إعداد: محمد عزالدين

تفاجأ عملاء وموظفو أحد المتاجر الأمريكية بولاية أيوا، عندما تبين أن إحدى عربات التسوق التي أحضرت من الحظيرة الخارجية للمتجر، محجوزة لأفعى كولومبية عاصرة حمراء الذيل، يبلغ طولها مترين.

الأصلة العاصرة وتسمى أيضاً البواء حمراء الذيل، هي نوع كبير من الثعابين ثقيلة الجسم، وهي من الأنواع التي يتم الاحتفاظ بها وتربيتها في الأسر، وتنتمي إلى فصيلة البوائيات وتعيش في المناطق الاستوائية في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وبعض الجزر في الكاريبي.

وقالت ليندسي ألفاريز إن ابنتها تعمل في المتجر متعدد الأقسام، وصدمت لوجود الأفعى الغريبة ملتفة في عربة التسوق. ولإثبات أنها لم تكن تتخيل، التقطت بعض الصور وأرسلتها لها.

واستدعى مسؤولو المتجر ضباط مراقبة الحيوانات للإمساك بالأفعى وإخراجها من المتجر بعد أن أثارت الرعب في نفوس الجميع، ومن غير المعروف كيف وجدت طريقها إلى عربة التسوق حتى الآن.

وقالت سيندي رارات التي كانت تعمل في مركز سيوكس سيتي لتبني الحيوانات وإنقاذها، إنها لم تر شيئاً كهذا من قبل خلال الأربعة عقود التي قضتها في ولاية أيوا.

وأضافت: «هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها أفعى تذهب للتسوق في متجر محلي، فكل يوم لنا في هذه البلدة يعتبر مغامرة جديدة لأننا لا نعرف أبداً ما الذي سيحدث لاحقاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yueayek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"