عادي

سلة أمريكا تهزم ألمانيا في أبوظبي

20:12 مساء
قراءة دقيقتين
محاولة «دانك» أمريكية في سلة ألمانيا

اختتمت المنافسات الحماسية للأسبوع الدولي لكرة السلة والمباريات الاستعدادية للمنتخب الأمريكي في أبوظبي مع فوز المنتخب الأمريكي على نظيره الألماني في صالة الاتحاد أرينا.

وأظهر المنتخب الأمريكي لكرة السلة مهارات مذهلة، مُقدماً رسالة واضحة عمّا ينتظر منافسيه المشاركين في بطولة كأس العالم لكرة السلة للرجال 2023، ونجح لاعبوه في العودة إلى اللقاء بعد تأخرهم في الربع الثالث بفارق 16 نقطة، وسيطروا على مجريات المباراة وأنهوها بفارق تسع نقاط بنتيجة 99-91.

وكانت المباراة ختاماً مثالياً لأسبوع كامل من المنافسات المشوقة في العاصمة الإماراتية في إطار المباريات الاستعدادية للمنتخب الأمريكي لكرة السلة والأسبوع الدولي لكرة السلة.

وفي إطار تعليقه على استعدادات المنتخب الأمريكي، قال أنتوني إدواردز، أفضل المسجلين في المباراة برصيد 34 نقطة: «كانت هذه أفضل مباراة أخوضها لغاية الآن. تأخرنا في البداية بفارق 16 نقطة في الربع الثالث، ما دفعنا إلى إظهار قدر أكبر من التعاون كفريق. كانت التجربة ممتعة، ولم أحظ بهذا القدر من الاستمتاع في مباراة منذ فترة طويلة».

بدوره، تحدث لاعب المنتخب الأمريكي أوستن ريفز عن الفوز ضد ألمانيا، وقال: «كانت واحدة من أهم المباريات بالنسبة لنا في المرحلة التحضيرية لكأس العالم. واجهنا فريقاً موهوباً ويزخر بالكثير من لاعبي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. أشعر بفرحة كبيرة لفوزنا بهذه المباراة».

وتطرق ريفز أيضاً إلى إقامته في أبوظبي، وقال: «تفاجأت حقاً عندما سمعت أحد المشجعين يهتف باسمي خارج الولايات المتحدة، كان الأمر مميزاً بالنسبة لي ولن أنساه على الإطلاق. سترتسم الابتسامة على وجهي في كل مرة أذكر فيها هذه اللحظة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s53pcet

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"