عادي

حفلات موسيقية وعروض فنية وكوميدية للجمهور ضمن «مفاجآت صيف دبي»

17:13 مساء
قراءة دقيقتين

تواصل «مفاجآت صيف دبي» إبهار المقيمين والزوار في جميع أنحاء المدينة من خلال سلسلة من الحفلات الموسيقية الرائعة والعروض الكوميدية والمسرحيات الرائعة، وعروض السيرك المتجول وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي تقام في أشهر المواقع ومراكز التسوق في المدينة، ويختتم الفعاليات مغني الراب جاه كاليب، الذي سيؤدي مجموعة من أغانيه العالمية الشهيرة لأول مرة في دبي في الثالث من سبتمبر على مسرح «كوكاكولا أرينا».

الصورة

وسيستمتع الجمهور بعرض حفل مباشر لدافيدو في 2 سبتمبر بعد أن تم بثه أكثر من ملياري مرة في جميع أنحاء العالم واشتهر بقيادة الموسيقى التصويرية لكأس العالم لكرة القدم 2022، في كوكاكولا أرينا.

وتقام أمسيتان من سلسلة الحفلات الموسيقية الصيفية «Beat the Heat» على مسرح «ذا أجيندا» بمدينة دبي للإعلام. والمقدمة من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالشراكة مع أنغامي، كما يقدم بيج سام وفرقة الروك المصرية مسار إجباري عرضاً في 1 سبتمبر.

الصورة

ومن المقرر أن يقدم نجم بوليوود متعدد المواهب فرحان أختر عرضاً لأول مرة في دبي في الأول من سبتمبر المقبل على مسرح «كوكاكولا أرينا».

ويمكن التوجه إلى قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي يومي 1 و2 سبتمبر لقضاء أمسية ممتعة خلال المسرحية الكويتية «غرفة 13»، التي تقدمها مجموعة من الممثلين الموهوبين.

وتظهر جوان ماكنالي في عرض مباشر على مسرح «ذا أجيندا» بمدينة دبي للإعلام في الثاني من سبتمبر.

الصورة

تلقى «مفاجآت صيف دبي» دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا»، و«السيف»، ومجموعة الزرعوني «ميركاتو»، ومجموعة عبدالواحد الرستماني، وبلوواترز، وسيتي ووك، وطيران الإمارات، وإينوك، واتصالات، وماجد الفطيم «مول الإمارات»، «سيتي سنتر مردف»، «سيتي سنتر ديرة»، ونخيل مولز «ابن بطوطة مول»، «نخيل مول»، «سوق التنين 2»، و «بالم ويست بييتش»، و«ذا فيو»، و«ذا بييتش»، وذا أوتلت فيليدج.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yykfdr9n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"