عادي

«إي آند» تستثمر في «ماكس بايت» للحلول الرقمية والروبوتية

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «إي آند الاستثمار» عن قيادتها لجولة تمويلية من الفئة «أ» بقيمة 5 ملايين دولار لصالح «ماكس بايت تكنولوجي»، الشركة العاملة في مجال الحلول الرقمية والروبوتية المتكاملة، بهدف تعزيز النمو وتمكينها من توفير الحلول المبتكرة لشركات التصنيع ودعمها في العصر الرقمي.

تعد «ماكس بايت تكنولوجي»، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، من أهم مزودي حلول الثورة الصناعية الرابعة، ضمن قطاعات حيوية مثل السيارات، والمعدات العسكرية، والمرافق، والأغذية والمشروبات. وتهدف إلى تعزيز النمو المستدام في التحول الرقمي والذكي للمؤسسات الصناعية، وتحقيق المزيد من المرونة، والإنتاجية، وزيادة الإيرادات والأرباح.

يهدف تمويل «إي آند الاستثمار» إلى تسريع نمو «ماكس بايت تكنولوجي» من خلال تعزيز قدرات فرق المبيعات، وتطوير إستراتيجية الشراكات والدخول إلى الأسواق، إلى جانب توسيع نطاق المشاريع عبر مناطق جغرافية وصناعات جديدة.

قال إيدي فرحات، المدير التنفيذي في «إي آند الاستثمار»: «تعتبر شراكتنا مع «ماكس بايت تكنولوجي» علامة فارقة ضمن خططنا الإستراتيجية، لأنها تشكل الشريك الأمثل لدفع عجلة الثورة الصناعية الرابعة، مع سجل حافل من قصص النجاح الذي حققته من خلال نهجها المبتكر الذي أسهم في إنجازات متميزة في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وجنوب شرق آسيا والهند. ويوفر هذا الاستثمار دفعة قوية لمساعدة الشركة على ترسيخ حضورها العالمي ودعم مساعيها في تحقيق التحول الرقمي وتوفير المزيد من حلول الأتمتة للشركات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/muwf69z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"