عادي
توج الفائزين في مونديال رفعات القوة

حارب: دبي تألقت في استضافة أصحاب الهمم

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
سعيد حارب يتوج الفائزات في إحدى الفئات

أكد سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي أن دبي ظلت تتألق في تحطيم الأرقام القياسية وأصبحت وجهة مفضلة للاتحادات الدولية لتنظيم البطولات والفعاليات الدولية فيها وذلك بفضل بنيتها التحتية المتطورة بما تتضمنه من المرافق والمنشآت الرياضية المصممة وفق أفضل المواصفات والمعايير الدولية في ظل الاهتمام الكبير والدعم الذي تحظى به رياضة أصحاب الهمم من قيادتنا الرشيدة، كما يولي سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس اللجنة العليا لحماية حقوق أصحاب الهمم اهتماماً كبيراً بتمكين أصحاب الهمم.

جاء ذلك في تصريح صحفي عقب حضور حارب جانباً من منافسات النخبة ضمن بطولة العالم لرفعات القوة لأصحاب الهمم بصالة فندق هيلتون الحبتور سيتي ومشاركته في تتويج الفائزين. وقال: استضافة دبي بطولتي عالم خلال 60 يوماً فقط تؤكد أن الإمارات دائماً على قدر التحدي وتحطيم أرقام جديدة لتكسر دبي أيضاً الأرقام في عدد المشاركين والدول والأرقام تتحدث عن نفسها. وأشار أمين عام مجلس دبي الرياضي إلى أن مشاركة جميع قارات العالم في مونديال رفعات القوة بدبي تعزز ثقة الدول في إمكاناتها ومكانتها العالمية في الإبهار خصوصاً في ظل توفر كل مقومات النجاح للوصول بمثل هذه الأحداث العالمية إلى التميز الذي ينشده الجميع.

من ناحية أخرى كانت الإثارة العنوان البارز لانطلاقة مسابقات النخبة التي تلت منافسات الناشئين في ظل رغبة الأبطال لحجز مقاعدهم من أجل التواجد في «بارالمبية باريس 2024».

وحلقت الصينية زي كو بذهبية أفضل رفعة 41 كجم سيدات، وفي مسابقة أفضل رفعة «رجال» وزن 49 كجم كانت الصدارة والميدالية الذهبية من نصيب يو زينغ من الصين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2yuc6n5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"