مقال مدفوع
جديد الأسواق

تقرير الاستدامة السنوي الـ 11 على التوالي لتريستار

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
tristar

يغطي التقرير السنوي الـ11 على التوالي الإنجازات الرئيسية في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة تحت شعار 'قيادة الخدمات اللوجستية المستدامة'. ويتوافق التقرير مع أطر عمل غازات الدفيئة والمجلس العالمي للوجستيات والانبعاثات، بالإضافة إلى الأطر القائمة مثل مبادرة الإبلاغ العالمية، والاتفاق العالمي للأمم المتحدة، وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

 

"لقد كنا نمارس الاستدامة قبل وقت طويل من أن تصبح حتمية اليوم. وأوضح يوجين ماين، الرئيس التنفيذي لمجموعة تريستار:" تتم مراقبة تدابير وآليات التخفيف واسعة النطاق الخاصة بنا، ويتم الإبلاغ عنها علنا في تقرير الاستدامة السنوي-منذ عام 2012".

 

كشفت تريستار عن بصمتها الكربونية من خلال مشروع الكشف عن الكربون وهي عضو في تحالف المحرك الأول الذي أطلقته حكومة الولايات المتحدة والمنتدى الاقتصادي العالمي مع تعهد بشراء منتجات وخدمات منخفضة أو قريبة من الصفر قدر الإمكان.

 

جميع سفن تريستار العابرة للمحيطات متوافقة مع مؤشر كفاءة الطاقة الحالي للسفن، ومؤشرات كثافة الكربون الخاصة بها تلتزم بمعايير المنظمة البحرية الدولية. هذا العام، تخطط تريستار لتحقيق إدارة أكثر كفاءة للطاقة والمياه والنفايات، وإدخال وقود الديزل الحيوي أو الوقود المستدام البديل.

 

مجموعة تريستار هي شركة عالمية، يقع مقرها الرئيسي في دبي ، وتقدم حلولا لوجستية شاملة للوقود للعملاء البارزين بما في ذلك شركات النفط الدولية والوطنية ،

 

والمنظمات الحكومية الدولية. تمتد منصة لوجستيات الطاقة المتكاملة الخاصة بها على النقل البري والبحري، والتخزين المتخصص، وإدارة مزارع الوقود، والتزود بالوقود في الطيران التجاري ، وعمليات إمداد الوقود بنظام تسليم المفتاح. تتمتع الشركة بحضور عالمي في 29 دولة ومنطقة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، والمحيط الهادي والأمريكتين وأوروبا.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/393t26hd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"