عادي

والد عمرو وردة ينهي جدل المرض الخبيث

13:56 مساء
قراءة دقيقتين
1

رد مدحت وردة، نجم السلة السابق ووالد لاعب كرة القدم المصري عمرو وردة، على تصريحات متحدث نادي الرجاء المغربي، عبد الإله الإبراهيمي، بأن الاشتباه في إصابة اللاعب بمرض خبيث سبب فسخ التعاقد معه بعد 12 يوماً فقط.

ونفى والد اللاعب كل هذه الادعاءات، قائلاً: «ابني في حالة جيدة حالياً، كما أن لديه 3 عروض من اليونان وقبرص وإيران، ولكنه يستبعد انتقاله للدوري الأخير ويفاضل بين اليونان وقبرص ليستكمل مسيرته كما كان الوضع قبل الانضمام لفريق الرجاء».

وأضاف: «سبب رحيل نجلي عن الرجاء هو بعض اللاعبين، هناك عدد من لاعبي الرجاء لا يفضلون استمراره مع الفريق، وكان هذا الأمر أحد أسباب مغادرته الفريق المغربي»، وفقاً ل الوطن سبورت.

وكان عبد الإله الإبراهيمي، المتحدث الرسمي لنادي الرجاء المغربي، قد أشار إلى أن عمرو وردة كان قد تغيب عن مران الفريق عدة مرات، وبعدها طلب فسخ عقده، بسبب مروره بأزمة نفسية، بعد حدوث نزيف له ودخوله المستشفى ووجود شكوك حول إصابته بمرض خبيث.

وأضاف الإبراهيمي في تصريحات إذاعية: «فسخنا العقد بالتراضي ودفع اللاعب الشرط الجزائي.. كنا نتمنى استمرار لاعب مثل عمرو وردة ضمن صفوف الفريق، ولبينا كل طلباته المالية، ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وتابع: «نتمنى له الشفاء العاجل، ولا توجد أي ملاحقات قانونية له بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده».

وكان الرجاء المغربي قد أعلن فسخ تعاقده مع اللاعب المصري عمرو وردة، بعد 12 يوماً من انضمامه لصفوف الفريق، قادماً من أبولون ليماسول القبرصي، في صفقة انتقال حر.

وشارك وردة بقميص أبولون في 19 مباراة منذ انضمامه في يناير الماضي سجل خلالها 4 أهداف وصنع 4.

وسبق لعمرو وردة تمثيل أندية بانيتيليكوس، وباوك، وأترومويتوس، ولاريسا، وفولوس، في الدوري اليوناني. ثم تحوّل إلى قبرص من بوابة أنورثوسيس وتبعه بأبولون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yz9bh6ef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"