عادي
النصر يعاني ونجمه يدعو إلى تغيير العقلية

الوافدون الجدد كلمة سر عودة «السماوي»

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
يوسف نياكتي يحتفل بأحد هدفيه

أبوظبي: محمد مصطفى

نجح بني ياس في استعادة الطريق الصحيح والتوازن بفوزه على منافسه النصر 4-2 في المباراة التي أقيمت في الشامخة.

وشهدت المباراة حالة فريدة من حيث التسجيل وتقارب الزمن في الأهداف ال6، حيث جاءت 4 أهداف الأولى في 7 دقائق من الدقيقة 13 إلى الدقيقة ال20، بينما أحرز «السماوي» هدفي الفوز في 3 دقائق ( 54 و 57).

ووضح من خلال المباراة أن التعاقدات الجديدة في صفوف «السماوي»، كانت كلمة السر في الأداء الجيد للفريق منذ انطلاقة الموسم مع نجاح الثنائي الجديد الفرنسي يوسف نياكتي، الذي سجل هدفين في المباراة وكان قد افتتح باكورة أهدافه في مرمى العين في المباراة الافتتاحية للموسم، ليتقاسم صدارة الهدافين مع علي مبخوت برصيد 3 أهداف، كما تمكن الألباني تاولانت سيفيري من وضع بصمته الأولى مع الفريق بالتسجيل في شباك النصر، كما ظهر البرتغالي فرانشيسكو بصورة لافتة وصنع هدفين.

أما النصر فقد واصل طريق التراجع بالخسارة للمرة الثانية وعدم الظهور بصورة جيدة ومطمئنة لجمهور «العميد» الذي يخشى من تكرار سيناريو الموسم الماضي الذي ضمن فيه الفريق البقاء في الجولات الأخيرة على الرغم من التغييرات.

وبهذه الخسارة، استعاد النصر ذاكرة موسم 2018-2019، حيث تلقى خسارتين أمام عجمان صفر-1 وأمام الشارقة 3-6 في أول جولتين.

وبدروه، اعتذر عادل تاعرابت قائد فريق النصر لجمهور «العميد» عن الخسارة الثانية في الدوري، مؤكداً أنهم كلاعبين لا يرغبون في تكرار ما حدث في الموسم الماضي.

وأضاف تاعرابت: يجب أن تتغير العقلية في فريق النصر، وأن لا نتقبل أي خسارة في المباريات المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3urpnnd9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"