عادي

تعديل موعد قمة سلة «العميد» و«الملك»

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة لسلة النصر والشارقة

عدّل اتحاد كرة السلة موعد ومكان مباراة النصر والشارقة ضمن مسابقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة السلة (البطولة المؤجلة من الموسم الماضي 2022-2023 )، لتقام في السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل(8 سبتمبر) على صالة نادي الوصل لحساب المجموعة الثانية من الدور التمهيدي للبطولة، بدلاً من صالة نادي شباب الأهلي، في مواجهة نارية بعد التدعيمات التي شهدتها صفوف الفريقين مؤخراً.

وكان جدول البطولة شهد سلسلة من التعديلات لأسباب متباينة أبرزها انسحاب الوحدة الذي كان ضمن المجموعة الثانية قبل انطلاق البطولة ليضطر اتحاد اللعبة لإجراء تعديل أخير على الجدول وإعلانه قبل الانطلاقة بيوم واحد.

ووفق التعديل الأخير، تقام منافسات الدور التمهيدي للبطولة بمشاركة 6 فرق موزعة على مجموعتين تضم الأولى شباب الأهلي حامل اللقب والوصل والبطائح، وتجمع الثانية الشارقة والنصر والظفرة.

ويلعب الثلاثاء(5 سبتمبر) البطائح مع الوصل في الثامنة مساء على صالة نادي شباب الأهلي لحساب المجموعة الأولى، وضمن المجموعة الثانية يلعب الظفرة مع النصر على صالة نادي الوصل.

وتختتم مباريات الدور التمهيدي بإقامة مباراتي الوصل وشباب الأهلي في السابعة والنصف من مساء يوم الثامن من الشهر الحالي على صالة نادي النصر الذي سيلعب مع الشارقة على صالة نادي الوصل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc264uu5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"