عادي

مركز دبي المالي يطرح مشروعه السكني «دي آي إف سي لايفنغ»

13:06 مساء
قراءة دقيقتين
مشروع «دي آي إف سي لايفنغ»
دبي: «الخليج»

أعلن مركز دبي المالي العالمي عن مشروع سكني جديد يحمل اسم «دي آي إف سي لايفنغ»، يوفر مجموعة من الوحدات السكنية في موقع خاص ضمن واحدة من أكثر المناطق حيوية في المدينة. ولم يذكر المركز تفاصيل عن المشروع. ويعتبر «DIFC Living» أول مشروع سكني للمركز يتم طرحه للبيع وسيضم أكثر من 170 مسكناً يتبنى مفهوماً جديداً للعيش. ومن المقرر الانتهاء من العمل على هذا المشروع متعدد الاستخدامات مع مرافق سكنية وتجارية مستقلة ومترابطة في الوقت ذاته، بحلول الربع الثالث من عام 2026. 

وتم تعيين شركة الاستشارات العقارية العالمية «نايت فرانك» شريكا للتسويق والمبيعات الحصري والتي ستكون مسؤولة عن مبيعات الوحدات السكنية. يعتمد المشروع - الذي يبلغ ارتفاعه 186 متراً - نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED، ويتكون من 41 طابقاً، منها 24 طابقاً مخصصاً للوحدات السكنية.

ويضم المشروع 9 طوابق من المساحات التجارية مع تخصيص طابقين منها للمساحات المكتبية المشتركة التي تأتي ضمن إطار المرحلة الثالثة من خطة توسعة «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي، مجتمع الابتكار الأكبر في المنطقة. 

ووفقاً لتقرير الثروات الأخير الصادر عن شركة «نايت فرانك»، سجلت أسعار المنازل الفاخرة في دبي ارتفاعاً هو الأسرع على مستوى العالم خلال العام الماضي، مدعومةً بتزايد تدفق الأفراد من ذوي الملاءة المالية العالية إلى الإمارة بفضل التسهيلات العديدة المقدمة للحصول على تأشيرات. وتصدرت دبي «المؤشر الدولي للمساكن الفاخرة» الخاص بشركة «نايت فرانك» للعام الثاني على التوالي بعدما سجلت أعلى نسبة زيادة سنوية في القيمة الرأسمالية للمساكن الفاخرة في عام 2022 بنسبة 44.2 في المائة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2auksdv9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"