عادي

نقل الخطيب إلى المستشفى بعد إصابته داخل معسكر الأهلي في النمسا

13:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تعرض رئيس الأهلي المصري محمود الخطيب، لحادث داخل معسكر فريقه في النمسا، أدى إلى نقله لأحد المستشفيات.

واتجه الخطيب إلى النمسا منذ أيام لزيارة معسكر الأهلي، بعد خضوعه لبعض الفحوص الطبية في ألمانيا، حيث حرص على مؤازرة اللاعبين خلال تحضيراتهم للموسم الجديد.

وأصيب بدوار أثناء تواجده داخل صالة الألعاب الرياضية، واختل توازنه ليصطدم بأحد أجهزة التدريب، ليتم نقله إلى المستشفى، حيث احتاج لتقطيب الجرح بعدة غرز.

واطلع الأطباء النمساويون على نتائج الفحوص التي أجراها محمود الخطيب، لينصحوه بضرورة الرجوع إلى الطبيب الذي يشرف على علاجه.

وأصدر النادي الأهلي بياناً كشف خلاله عن تطورات الحالة الصحية لمحمود الخطيب، حيث يغادر معسكر الفريق بالنمسا خلال الساعات المقبلة، في طريقه إلى باريس، لاستشارة الطبيب الفرنسي المعالج الذي يتابع حالته منذ فترة طويلة.

وأكد الأهلي أن رئيسه سيخضع لعدة فحوص طبية في فرنسا، للوقوف على طبيعة حالته، قبل أن يتخذ الطبيب قراره بمواصلة العلاج على النحو المتفق عليه سلفاً أو اللجوء لخطة علاجية جديدة، في ظل تكرار تعرضه للوعكات الصحية خلال الفترة الماضية.

وأكد بيان النادي الأهلي أن محمود الخطيب يحتاج إلى المزيد من الرعاية الصحية والالتزام بالراحة، لفترة لن تكون قصيرة، في ظل معاناته من إرهاق ذهني شديد، وحالة دوار تنتابه بين الحين والآخر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yn5pu2ye

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"