عادي

مدافع الدنمارك يصف نادي أتالانتا بـ«السجن»

16:51 مساء
قراءة دقيقتين
مايهيل يكشف كواليس أتالانتا
جاسبيريني مدرب أتالانتا

متابعة: ضمياء فالح

انتقد الدنماركي الدولي يواكيم مايهيل (26 عاماً) المنتقل من أتالانتا الإيطالي لفولفسبورغ الألماني في الصيف مدربه السابق في أتالانتا جيان بييرو جاسبيريني.

وقال المدافع قبل مواجهة سان مارينو في تصفيات أمم أوروبا 2024 الخميس:«كان المدرب يقرر كل شيء ولم نملك حرية فعلية لكن رغم ذلك عشت في مكان جميل والطقس كان جيداً. لم استمتع كثيراً بالمكان لأننا كنا نمضي ساعات اليوم في التمرينات. كان اختباراً ذهنياً صعباً، لو قدمت مباراة مميزة ثم في المباراة التالية لعبت بشكل سيئ 20 دقيقة فقط يعيدك المدرب لآخر سلم خياراته من جديد. في أتالانتا لم تكن عندنا تشكيلة دائمة كالتي نراها في فرق أخرى وبصراحة شعرت ذهنياً بأنني بحاجة كبيرة للتغيير».

وعندما سأل المراسل إن كان النادي أشبه بالسجن أجاب مايهيل:«هو كما تقول».

وتابع مايهيل الذي لعب بجوار هويلند المنتقل لمانشستر يونايتد في الصيف:«كان المدرب صاحب الكلمة الأخيرة في كل شيء، أحياناً عندما يكون لدينا جلستا تمرينات في اليوم يقول لنا إن علينا المبيت في ملعب التمرينات ولا يسمح لنا بالعودة لبيوتنا. معه تشعر بأنك رقم وليس إنساناً، يقف بعيداً ويلقي اللوم على أحد ما لأي سبب. على سبيل المثال، انفجر غضباً لأنني وراسموس ( هويلند) وصلنا التمرينات بسيارة واحدة. لم يكن يريد أن نكون معاً في سيارة واحدة لأننا سنتكلم في الطريق ونمزح رغم اتفاقي مع الإدارة بتوصيل هويلند لأنه لم يكن لديه سائقاً. لا أعرف إن كان كل الإيطاليين هكذا لكن بعض الأمور تخلق لديك غضباً وتعباً على المدى البعيد».

وعن فريقه الجديد قال مايهيل:«كنت واحداً من العديد من لاعبي أتالانتا في فولفسبورغ لذا شعرت بأنني جزء من المشروع والأجواء مرحة في غرفة الملابس».

ولعب مايهيل في أتالانتا عامين ونصف العام بعد انضمامه إليه قادماً من جنك البلجيكي عام 2020. وشارك المدافع في 96 مباراة مع أتالانتا بجميع المسابقات وسجل 6 أهداف وصنع 7.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wbeck36

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"