عادي

في الإمارات ومصر إلى المغرب.. مكالمات مجانية لمشتركي اتصالات من«e&»

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»
 أعلنت «e&»، توفير مكالمات مجانية إلى المملكة المغربية الشقيقة، من شبكاتها العاملة في الإمارات، ومصر، لإتاحة الفرصة للأفراد للتواصل مع المتضرّرين من آثار الزلزال الذي ضرب جنوب غرب مراكش وأسفر عن مقتل وإصابة المئات.
وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي «تتقدم e& بخالص العزاء والمواساة إلى الملك محمد السادس، والشعب المغربي الذي نقف معه اليوم في هذا المصاب الجلّل، انطلاقاً من حرصها على مواصلة دورها في ربط المجتمعات في مختلف الأوقات ولا سيما خلال الظروف الاستثنائية التي تمّر بها المملكة المغربية. وبوجودنا في المملكة المغربية، عبر «اتصالات المغرب» نتشارك مع المجتمع المغربي مصابه الجلّل ونأمل بأن تسهم هذه المبادرة في تعزيز التواصل بين الأفراد داخل المملكة الشقيقة وخارجها، لإتاحة الفرصة لهم للاطمئنان على ذويهم انسجاماً مع توجيهات القيادة الرشيدة، في ضرورة توفير مختلف أشكال الدعم للمغرب»
وتسري هذه المبادرة من 9 سبتمبر، وتشمل جميع عملاء شبكة الهاتف المتحرك في اتصالات من e& في دولة الإمارات ومصر، ليكونوا على اتصال مع أسرهم وأحبائهم.
ويمكن لعملاء اتصالات من e& في دولة الإمارات التواصل لمدة 30 دقيقة، لغاية 15 سبتمبر مجاناً، مع أقربائهم في المملكة المغربية، إلى جانب مكالمات صادرة غير محدودة لعملاء الشبكة الموجودين في المغرب و30 دقيقة من الاتصالات الواردة خلال وجودهم هناك.
ويمكن لعملاء اتصالات مصر من e& في المغرب استخدام 20 دقيقة من المكالمات الصادرة مجاناً خلال وجودهم في المغرب على مدار الأسبوع القادم.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2dhkn5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"