عادي

«أبوظبي للرياضات المائية» يستضيف البطولة العربية للسباحة

21:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

يستضيف نادي أبوظبي للرياضات المائية منافسات البطولة العربية للسباحة خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر المقبل في مسبح مدينة محمد بن زايد بأبوظبي.

وأكد المهندس سعيد الجسمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات المائية أن النادي يركز حالياً على تجهيز السباحين للمشاركة في بطولة كأس الإمارات للسباحة يومي 7 و8 أكتوبر المقبلين، والتي تعد أهم تجارب اختيار عناصر المنتخب الوطني لمرحلة العموم رجال، تمهيداً للإعلان عن قائمة المشاركين.

وفي ما يتعلق بالموسم الجديد للنادي، قال الجسمي: «يتضمن برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات، أبرزها دوري أبوظبي سويم فور لايف، ومهرجانات السباحة للصغار والناشئين بكل من أبوظبي والعين، مع استحداث سلسلة من البرامج وورش العمل المتعلقة بالتدريب الرياضي وتعليم السباحة والإنقاذ والسلامة المائية».

وأضاف: «النادي بصدد دراسة استضافة بطولات وأنشطة أخرى خلال الفترة المقبلة في إطار دعم السباحين للمشاركات المختلفة وتجهيزهم على مستوى عال».

وفي ما يتعلق بتجهيزات النادي للموسم الجديد، أشار الجسمي إلى أن الانطلاقة كانت خلال شهر أغسطس الماضي حيث خاض لاعبو النادي معسكراً دولياً في مدينة كازان الروسية، كما يواصل النادي إشراك سباحيه في مختلف بطولات السباحة والأكواثلون المجتمعية التي ينظمها مجلس أبوظبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy6b4n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"