عادي
اسأل الخليج

لماذا فكر بوجبا باعتزال كرة القدم؟

10:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لماذا فكر بوجبا باعتزال كرة القدم؟
متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس الإيطالي حالياً، بتفكيره في اعتزال كرة القدم بعد تعرضه لمؤامرة ابتزاز بقيمة 13 مليون يورو من قبل شقيقه ماتياس وأصدقاء السوء في 2022. وحققت الشرطة مع ماتياس وأمضى 3 أشهر في السجن العام الماضي رغم تمسكه ببراءته وتم إطلاق سراحه بشرط المتابعة القضائية ومنع من التواصل مع بوجبا أو مغادرة فرنسا أو استخدام أي نوع من مواقع التواصل الاجتماعي، فيما وضع 4 آخرون قيد التحقيق أيضاً.
وقال بوجبا في مقابلة مؤخراً: «المال يغير النفوس ويمكنه تحطيم عائلة وإشعال حرب. أحياناً أفكر مع نفسي وأقول، لا أريد كسب المزيد من المال ولا أريد لعب كرة القدم مجدداً. أريد فقط أن أكون مع أناس طبيعيين كي يحبوني لنفسي وليس من أجل المال أو الشهرة، أحياناً يكون الوضع صعباً».
وتعرض بوجبا لهجوم من ملثمين في فرنسا على هامش تواجده في بعثة المنتخب وطلبوا منه مبلغاً من المال، ودفع لهم 100 ألف يورو ليشتري حريته مؤقتاً لكنهم واصلوا ملاحقته وعاش كابوساً موسم 2022-2023 بالإصابات مع يوفنتوس بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد. وعاد بوجبا للفريق بداية الموسم وشارك مباراتين قبل أن تعاوده الإصابة في ظهره بمباراة الفوز على أمبولي 2- صفر مطلع الشهر الجاري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vyca4m3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"