عادي

«طيران الإمارات» و«المالديفية» تبرمان شراكة إنترلاين

13:09 مساء
قراءة دقيقتين
«طيران الإمارات» و«المالديفية» تبرمان شراكة إنترلاين

دبي: «الخليج»

أعلنت «طيران الإمارات» والخطوط الجوية المالديفية، إبرامهما شراكة تتيح لعملاء طيران الإمارات الوصول إلى 16 وجهة شهيرة لقضاء العطلات في جزر المالديف انطلاقاً من ماليه.

وتأتي هذه الاتفاقية بعد توقيع مذكرة تفاهم العام الماضي بين الناقلتين لاستكشاف فرص التعاون المشترك.

وتوفر اتفاقية الإنترلاين مزيداً من الخيارات أمام عملاء طيران الإمارات عند السفر إلى أرخبيل المالديف، والاستفادة من خدمات وشبكات الناقلتين بتذكرة واحدة مع تعزيز تجربة العملاء طوال الرحلة.

وأصبح الآن بإمكان العملاء الذين يقصدون جزراً فريدة في أرخبيل المالديف جني فوائد السفر إلى أماكن العطلات الأكثر شهرة، وذلك بمواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر مطار فيلانا الدولي في جزيرة ماليه الشمالية. وسوف يلتحق ركاب طيران الإمارات برحلات الخطوط الدوية المالديفية للوصول إلى مجموعة مختارة من النقاط المحلية لقضاء عطلاتهم في إحدى الجزر التي يختارونها.

  • وصول سلس

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «يسعدنا أن نبرم شراكة مع الخطوط المالديفية لتوسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من النقاط في جزر المالديف. وسوف يصبح بإمكاننا، من خلال الشراكة مع الناقلة الوطنية المالديفية، توفير وصول سلس إلى مجموعة واسعة من الجزر ضمن الأرخبيل عبر ماليه، ما يتيح لعملائنا من جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وإفريقيا والأمريكيتين التخطيط لعطلاتهم بسهولة وحجز الرحلات الجوية بتذكرة واحدة للوصول إلى وجهاتهم النهائية.

واعتباراً من 15 سبتمبر/أيلول الجاري، يمكن للعملاء حجز مسارات السفر عبر الموقع الإلكتروني للناقلة».

  • سفر في متناول الجميع

قال إبراهيم حمدان محمد، مدير عام الشؤون التجارية في الخطوط المالديفية: «سوف تمكننا هذه الشراكة من إبراز شبكتنا المحلية الواسعة، كما تنسجم تماماً مع هدفنا المتمثل في توفير اتصال سلس للمسافرين. وسوف يتمكن العملاء من تخطيط وحجز كامل رحلاتهم بسهولة. وباعتبارنا الناقلة الوطنية، فإننا نسعى دائماً إلى جعل المالديف في متناول المسافرين من جميع أنحاء العالم، ونعتقد بأن الشراكة مع طيران الإمارات الرائدة عالمياً ستعزز مكانتنا ناقلةً رائدة في المالديف».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34asspyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"