عادي

مجيدي: حظوظ كلباء وخورفكان متساوية

00:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كلباء: نزار جعفر

أكد الإيراني فرهاد مجيدي مدرب اتحاد كلباء أن الرغبة والحماس كبيرين لدى لاعبيه لتحقيق الفوز على خورفكان وانتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس مصرف أبوظبي الإسلامي عندما يلتقيان الجمعة في لقاء إياب الدور الأول بعد تعادلهما ذهاباً 1-1، الأمر الذي يستدعي من الجميع أخذ الأمور على محمل الجد حتى يحقق الفريق الهدف المطلوب.

وأشار مجيدي إلى أن فريقه في أتم الجاهزية رغم بعض الغيابات المؤثرة والمتمثلة في مشاركة عدد من اللاعبين مع المنتخبين الأول والأولمبي، مشدداً على ضرورة التركيز بشكل أكبر واستغلال الفرص والبعد عن الأخطاء والتعامل بقوة وحذر مع فريق خورفكان الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ.

وأكد أن التعادل الإيجابي الذي عاد به كلباء من ملعب خورفكان في مباراة الذهاب لا يعني الأفضلية، خاصة وأن لكل مباراة ظروفها الخاصة والحظوظ متساوية، وأضاف: «علينا بذل كل ما في وسعنا من أجل الظفر بالنتيجة المرضية».

وعن البديل المرتقب للمدافع إيفانيلدو فيرنانديز الذي انتهى موسمه مع الفريق بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، أوضح المدرب مجيدي أن إدارة النادي اقتربت كثيراً من التعاقد مع اللاعب البديل وسيكون في نفس خانة فيرنانديز.

من جانبه، أكد خالد الدرمكي مدافع كلباء، أن مواجهة خورفكان لها طابع خاص بوصفها «ديربي» كما أنها ستسفر عن متأهل واحد مع نهاية المباراة، معرباً عن أمله في أن تكون بطاقة الصعود إلى ربع النهائي من نصيب «النمور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ff72sknm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"