عادي
أعرب عن صادق مواساته لأسرة وأبناء الفقيدة

خالد بن محمد يعزي علي وعبيد وحمد الكتبي بوفاة والدتهم

17:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قدّم سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، واجب العزاء إلى علي وعبيد وحمد سالم بالحبالة الكتبي، في وفاة والدتهم.
 جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس الأحد، لمجلس العزاء في منطقة الفوعة، بمدينة العين، وأعرب سموّه عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة وأبناء الفقيدة، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

1

وقدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، واجب العزاء إلى علي وعبيد وحمد سالم بالحبالة الكتبي، في وفاة المغفور لها والدتهم الوفي بنت عبيد الكتبي، رحمها الله.
وأعرب خلال زيارته لمجلس الفوعة في مدينة العين، عن خالص عزائه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، سائلاً الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 
كما قدّم الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة العين، واجب العزاء لعلي وعبيد وحمد سالم بالحبالة الكتبي، في وفاة المغفور لها والدتهم.

1

وأعرب الشيخ هزاع بن طحنون، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الفوعة بمدينة العين، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة وأبنائها، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته، ويُسكنها فسيح جناته، ويُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان. 
قدم واجب العزاء أيضاً الشيخ زايد بن هزاع بن طحنون آل نهيان. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv9z9mx7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"