عادي

قتلت زوجها بالسمّ وشوهت جثته.. جريمة مروعة تهز لبنان

21:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قبل نحو شهر من الآن، فقدت عائلة لبنانية الاتصال مع ابنها، ومنذ ذلك الحين بدأت عملية البحث عنه، لتنتهي خلال الساعات الماضية في منطقة رأس الجبل، حيث عُثر على جثته ملقاة ومغطاة بورق شجر، ومشوّهة بفعل مادة «الأسيد».

وتبيّن لاحقاً أن زوجته هي التي أقدمت على قتله والتخلص من جثته بطريقة وحشية بمشاركة آخرين، في جريمة بشعة هزت الشارع اللبناني، وفقاً لصحيفة «النهار».

وفي التفاصيل، استدرجت الزوجة «ل.ن» زوجها فادي عالية، البالغ من العمر 48 عاماً، وهو أب لولدين، إلى منزل الزوجية الذي كان قد غادره لخلافات عائلية، وادعت أنها تريد مناقشته في أوراق الطلاق، ثم دسّت له السمّ في طبق «الملوخية» الذي يحبه، فتوفي على الفور داخل منزله.

وكانت الزوجة قد أعدت الخطة مسبقاً، واستعانت بشخص تجمعها به علاقة، والذي استعان بدوره بصديقه أيضاً، وقام ثلاثتهم بنقل الجثة إلى أعالي منطقة رأس الجبل في جرود بلدة عالية، ورميها بعد صب مادة الأسيد الحارقة عليها، بهدف تسريع تحلّلها.

من جانبه، قال شقيق الضحيّة إنّ «زوجة فادي لم تكتفِ بجريمتها، إنما قامت بمصادرة هاتف زوجها وأرسلت رسائل نصيّة لأكثر من فرد من أفراد الأسرة محاولة تضليل التحقيق وافتعال بعض المشاكل».

وحاولت الزوجة أثناء البحث عن الزوج أن تشتت انتباه القوى الأمنية وإيهام المحققين أن زوجها في رحلة عمل خارج لبنان، لكن فشلت خطتها.

وفي النهاية، عثرت السلطات الأمنية اللبنانية على الجثة مشوهة، ودفنت الأحد، في بلدة البساتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/33a5ruwd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"