عادي

مركز محمد بن راشد للفضاء يشكر ولي عهد دبي على دعمه

01:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

قال حمد عبيد المنصوري، رئيس مجلس إدارة مركز محمد بن راشد للفضاء: كل التقدير والشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مركز محمد بن راشد للفضاء، الذي بقيادته تتابع الكوادر الوطنية بمركز محمد بن راشد للفضاء تحقيق النجاحات الاستثنائية التي تعزز المكانة العالمية لدولة الإمارات في قطاع الفضاء، وآخر هذه النجاحات هو أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، التي امتدت إلى ستة أشهر على متن محطة الفضاء الدولية، حيث خاضها رائد الفضاء سلطان النيادي، وحقق خلالها أهدافاً علمية وتوعوية متقدمة.

كما قال سالم حميد المري، المدير العام لمركز محمد بن راشد للفضاء: نيابة عن فريق مركز محمد بن راشد للفضاء، أشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، لثقته الغالية، ودعمه غير المحدود لشبابنا الذي يلهمهم على الدوام لجعل المستحيل ممكناً.. سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم واكب كل مراحل أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب منذ بداية التحضيرات قبل 5 سنوات، وخلال تدريبات رائد الفضاء سلطان النيادي، ومرحلة الإطلاق، والأشهر الستة التي أمضاها سلطان على متن محطة الفضاء الدولية، وحتى عودته.

وكان وجود سموه معنا في غرفة التحكم في المهام الفضائية عند المحطات البارزة من المهمة يجعلنا نتلمس الدعم الاستثنائي الذي يوليه لمسيرة استكشاف الفضاء الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yfae586

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"