عادي

«أبوظبي سويم فور لايف» يستعد لاستقبال 343 سباحاً وسباحة

21:20 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تشهد ثالث محطات دوري «أبوظبي سويم فور لايف» مشاركة موسعة ل343 سباحاً وسباحة، يمثلون 22 نادياً وأكاديمية خاصة على مستوى الدولة، من كافة الفئات العمرية، خلال المنافسات التي ستنطلق السبت، في مسبح المركز الرياضي لمدينة محمد بن زايد بأبوظبي.

وعلى هامش الدوري، ستعقد إدارة نادي أبوظبي للرياضات المائية بالتعاون مع لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الامارات للسباحة، ورشة عمل تنشيطية مسبقة لحكام السباحة يوم 28 سبتمبر في مركز مدينة محمد بن زايد الرياضي، في إطار تطوير مستوى الحكام ضمن خطة الدوري لتطوير منظومة رياضة السباحة في الدولة.

ويهدف «أبوظبي سويم فور لايف»، الذي بدأت أولى جولاته في شهر أبريل الماضي، بالشراكة مع كل من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للسباحة، إلى تطوير رياضات الألعاب المائية، وتفعيل التعاون مع مختلف الشركاء المحليين والدوليين.

وأكد حميد الهوتي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات المائية: «زيادة أعداد السباحين المشاركين ضمن المحطات المتعاقبة من دوري«أبوظبي سويم فور لايف»يؤكد أننا على الطريق السليم، ونحقق أهدافنا من تنظيم الدوري المتمثلة في اكتشاف وتبني المواهب الوطنية الواعدة في السباحة، لإعداد أبطال قادرين على المنافسة في مختلف المحافل الدولية، وتدعيم أسس مجتمع صحي ومترابط، كما أن مشاركة 343 سباحاً في سباقات الدوري سيشجع آخرين على المشاركة، وسيساعدنا على توسيع قاعدة ممارسي الرياضات المائية في أبوظبي، ونشر مبادئ وقيم الرياضة عموماً بين مختلف الأجيال في الدولة».

وأضاف الهوتي: «أتقدم بخالص الشكر لشركائنا في دوري «أبوظبي سويم فور لايف» مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للسباحة ومركز مدينة محمد بن زايد الرياضي الذي يستضيف الدوري، لتعاونهم الكبير وجهودهم المبذولة والتي كان لها دور كبير في نجاح أولى جولتي الدوري».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3984c495

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"