عادي

إطلاق منحة سعود بن صقر للصحافة الإذاعية والإنتاج التلفزيوني

00:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حاكم رأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»

ترجمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، تم الإعلان عن إطلاق «برنامج منحة سعود بن صقر للصحافة الإذاعية والإنتاج التلفزيوني»، بالتعاون بين الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة، ومؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة، والمكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة.

ويهدف البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أسابيع إلى تدريب الجيل القادم من الإعلاميين وصنّاع المحتوى، ودعمهم بالمهارات اللازمة، لتمكينهم من نشر محتوى متميز، يعزز من مكانة الإمارة المتنامية محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وعن إطلاق البرنامج، قالت هبة فطاني، مدير عام المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة: «تهدف المبادرة التدريبية إلى تمكين الشغوفين بمهنة الإعلام بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من إيصال رسالة رأس الخيمة الإعلامية للعالم أجمع، وتسهم في إثراء مسيرتهم المهنية في قطاع الإعلام الذي يشهد نقلة نوعية، تعكس النهضة التنموية المستدامة في الدولة».

من جانبها، قالت الدكتورة ناتاشا ريدج، المدير التنفيذي لمؤسسة الشيخ سعود بن صقر القاسمي لبحوث السياسة العامة: «البرنامج سيمنح المشاركين الثقة والأدوات اللازمة للإسهام في قصة نجاح رأس الخيمة»

وقال الدكتور ديفيد شميدت، رئيس الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة: «نتشرف بالمشاركة في هذا البرنامج الإعلامي».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/aztt2f37

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"