مقال مدفوع
جديد الأسواق

د. محمد عرابي يطلق حملة "خليك طبيعي"

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الصورة
doctor

أعلن د. محمد عرابي أخصائي الجلدية والتجميل في مركز إيجليس الطبي، عن نوع جديد من الفيلر مكون من مواد طبيعية لا تؤثر في الجلد بأي شكل من الأشكال ولا تسبب أياً من الأمراض أو الالتهابات الجلدية.
 

وأطلق د. محمد عرابي حملة "خليك طبيعي" والتي دعا فيها السيدات إلى الاعتماد على "الجينيس فيلر" وهو مكون من طحالب بحرية والسكر، وهما مواد صديقة للبيئة والجلد، وتعتبر مواداً طبيعية غير ضارة.
 

ويؤكد عرابي، أنه دائما يحاول في عالم التجميل أن يكتشف ويبحث عن كل ما هو جديد وصحي في آن واحد، مشدداً أنه بالإمكان المحافظة على شكلنا الطبيعي و الشبابي دون اللجوء بالضرورة لتغيير الشكل.

وكان د.محمد عرابي قد وضّح في وقتٍ سابق عبر حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي بأنه من المفيد البدء بتحضير الجلد و العناية بالبشرة في فترة العشرينات من العمر مؤكداً بأن نسبة كبيرة من الحالات في الأربعينات أو الخمسينات من العمر، قد تجري عمليات تجميل في بعض الأحيان دون تحضير الجلد لتلك العمليات في فترة شبابهم، ويكون الحل في تلك الحالات رفع نسبة الكولاجين في الجسم لتزيد مرونة الجلد، ما يساهم بشكل كبير في نجاح العمليات والحصول على النتائج المرجوة.

كما أكد ضرورة العناية بالبشرة في فترة العشرينات و الاستمرار في ذلك ما بعد الثلاثينات، لأنها في كثير من الحالات قد تغني عن العمل الجراحي التجميلي للوجه في مراحل متقدمة من العمر مع الاستمرار بالعلاجات الوقائية المعتادة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b5nadmv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"