عادي

نوافذ افتراضية في المنازل

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نوافذ افتراضية

إعداد: محمد عزالدين

أطلقت الشركة الأمريكية «ليكويد فيوز» ومقرها ولاية ميشغان، نوافذ رقمية افتراضية عالية الدقة، بديلاً للتقليدية في المنازل التي لا تحتوي على نوافذ، لمنح المستخدمين فرصة للاستيقاظ ومشاهدة أي مناظر طبيعية يمكن تخيلها ويرغبون فيها.

وقال ميتش براف، المدير والرئيسي التنفيذي للشركة: «تتطلب المشكلات وجود حلول فعالة، وعندما يتعلق الأمر بعدم وجود نوافذ أو مناظر مرغوباً فيها، فإن نوافذنا الافتراضية هي الحل الأمثل، لأنها تتضمن على مجموعة من اللوحات الرقمية عالية الدقة، وسهولة تثبيتها في أي مكان مثل النوافذ العادية».

وتابع: «كما توفر النوافذ الافتراضية للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مكتبة إلكترونية قائمة على الاشتراك تحتوي على مناظر جميلة من أنحاء العالم، يمكن الوصول إليها عبر تطبيق الهاتف الذكي، وتتزامن مع التوقيت المحلي لتقديم تجربة غامرة».

وتعرض النوافذ مشاهد وصوراً التقطها مصورون سينمائيون على مستوى «ناشيونال جيوغرافيك» باستخدام كاميرات الأفلام الروائية، وتظل قيد العمل على مدار 24 ساعة، بدقة 8 كيلو بكسل، وتكون المشاهد معززة بمحتوى واقعي للصور يظهر بشكل عشوائي على مدار اليوم، لإضفاء إحساس النظر عبر النافذة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv73bv9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"