عادي

سعيد الطاير يناقش فرص التعاون مع السفير الإندونيسي

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سعيد الطاير وحسين باجيس

دبي:«الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، حسين باجيس، السفير الإندونيسي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، ترافقه ناتاليا ريالوكي مارسودي، الرئيسة التنفيذية لشركة فيراتموس (Fairatmos)، حيث تناولت الزيارة أهمية تبادل أفضل الممارسات والتجارب العالمية في مجال إزالة الكربون من أنظمة الطاقة لدعم العمل المناخي وخفض انبعاثات غازات الدفيئة وتحقيق أهداف الحياد المناخي، فضلاً عن مناقشة فرص التعاون بين الطرفين.

خلال اللقاء، أكّد سعيد الطاير أهمية تعزيز أطر التعاون وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وفرص الاستثمارات في القطاعات ذات الاهتمام المشترك. كما ناقش الجانبان آفاق التعاون الاستراتيجي ومساهمة المؤسسات والشركات الإندونيسية في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والمياه والاستدامة، وهي قطاعات محورية في كل من دولة الإمارات وجمهورية إندونيسيا.

واستعرض الطاير أهم المشاريع والمبادرات والبرامج التي تنفذها الهيئة.

من جهته، أكد السفير الإندونيسي أهمية تعزيز التجارة والاستثمار وتبادل الخبرات والتقنيات بين الجمهورية الإندونيسية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى الإمكانات الكبيرة للتعاون والشراكة واستكشاف فرص الاستثمار بين الشركات الإندونيسية وهيئة كهرباء ومياه دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3562tbkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"