مقال مدفوع
جديد الأسواق

ذا دولار بيزنس تطلق العنان للابتكار في تكنولوجيا المعلومات

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
city

لقد وضعت شركة ذا دولار بيزنس، الشركة الرائدة عالمياً في مجال المعلومات التجارية، قدمها الآن في منطقة الشرق الأوسط. لجعل الشركات في دولة الإمارات تختبر مستقبل تكنولوجيا المعلومات التجارية في يومنا هذا. وقد قامت شركة ذا دولار بيزنس، الرائدة والمشهورة عالمياً بالتزامها بتقديم رؤى تجارية وحلول مبتكرة للمصدرين والمستوردين، بنقل ثروتها من المعرفة وتكنولوجيا المعلومات التجارية إلى دولة الإمارات، إذ إنها دولة تكثر فيها الفرص التجارية. وهذا يبشر بعصر تحوّلي، حيث يمكن للشركات في دولة الإمارات الآن الاستفادة من مصدر لا مثيل له من الذكاء لاتخاذ قرارات مستنيرة، والمطالبة بمزيتها التنافسية، ودفع نموها إلى مستويات غير عادية.

وستتمكن الشركات في الدولة من الوصول إلى أداة قائمة على السحابة متقدمة تقنياً وسهلة الاستخدام لتحديد البائعين والمشترين الأجانب أثناء تحليل أقرانهم والمنافسين في الصناعة. وفي معرض حديثه عن مساعي ذا دولار بيزنس، قال أفنيش جويال، مدير الإدارة في ذا دولار بيزنس: "نحن سعداء للغاية لجلب شركتنا إلى دولة الإمارات. إن أداة اكتشاف وتحليل البائع والمشتري المتطورة لدينا ستمكن الشركات في الدولة من الازدهار في المشهد العالمي التنافسي اليوم".

ومن السمات الرائعة لأداة العصر الجديد التي يستخدمها مجلس التجارة والتنمية قدرتها على جعل مهمة تحديد الموردين والمشترين المحتملين والأسواق المستهدفة سهلة بالنسبة للشركات. ويكمل ذلك إمكانية استخدامه كأداة شاملة لتحليل المنافسين. حتى الآن، قامت الشركات، عبر 45 سوقاً حول العالم، باستغلال قوة منصة ذا دولار بيزنس القائمة على السحابة. والعديد من هؤلاء هم أسماء رائدة في مجال التجارة الخارجية، وهو دليل على إمكانات منصة المعلومات التجارية التابعة لبنك التجارة والتنمية.
لقد حان الوقت للشركات في دولة الإمارات لتجربة هذه الموجة الجديدة والمثيرة من تكنولوجيا المعلومات التجارية.
لمزيد من المعلومات حول ذا دولار بيزنس وحلولها المبتكرة، يرجى زيارة https://ae.thedollarbusiness.com
 

Rachna Agarwal هي مديرة العلاقات العامة في edsfze.com

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxrv8mu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"