عادي
برعاية نهيان مبارك

معرض «توظيف × زاهب» ينطلق 13 نوفمبر في أبوظبي

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك

تحت رعاية الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، تنطلق فعاليات الفعاليات الدورة ال 17 من معرض «توظيف x زاهب» 2023 الحدث السنوي الرائد لتوطين الوظائف في الدولة، من 13 حتى 15 نوفمبر، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك». وبرز المعرض منصةً رائدةً لتوطين الوظائف في دولة الإمارات، والأكثر طلباً بين الطلبة الإماراتيين الشباب والخرّيجين الجدد والمهنيين في منتصف مسيرتهم المهنيّة الذين يتطلّعون إلى تعزيز فرص العمل وتحسين مستواهم المهني.

وقال فادي حرب، مدير الفعاليات والمحرّك الرئيسي لعجلة «توظيف x زاهب» في شركة «إنفورما ميدل إيست» الجهة المُنظِّمة للمعرض «يُسعدنا أن نعلن أنّه في المعرض يُمكن للحاضرين التعرّف إلى كثير من الوظائف المحتملة والفرص الوظيفيّة التي تقدّمها الجهات الرائدة المُشاركة.. مؤكداً أن هذه فرصتهم للتواصل بشكلٍ مباشر مع إدارات الموارد البشريّة المُمثِّلة للجهات العارضة وكذلك المتخصّصين في التوظيف، وقادة الأعمال والمسؤولين الحكوميين بغرض معرفة والاطلاع على آراء متعمّقة حول فرص وسوق العمل الحالي ونصائح عن الطرائق المُثلى للحصول على وظيفة الأحلام».

وأوضح أنه يمكن تقديم طلبات مباشرة للحصول على فرص العمل، كما يُمكن للزوّار الاستفادة من الندوات والورش التي ستركّز على تطوير المهارات المهنيّة وتزويد الشباب الإماراتي بالمعلومات عن اتّجاهات الوظائف الناشئة، بهدف تمكينهم من الأدوات اللازمة لتحقيق النجاح المهني.

وأضاف حرب، أن هذا الحدث يوفر منصةً فريدة للإماراتيين لاكتشاف وظيفة الأحلام من جهةٍ والحصول على توجيهات مهنيّة قَيّمة وإرشاد من الخبراء في القطاعات كافة من جهةٍ أخرى.

وستنظّم مجموعة من الدورات الرئيسيّة المُقرَّرة عبر منصّة التمكين وهي الوجهة المركزيّة في المعرض، لتحفيز المهنيين الإماراتيين الشباب وإلهامهم لتولّي مسؤوليّة مسيراتهم المهنيّة، وتقدمها «أكاديمية ربدان» عن قصص نجاح التوطين، والبرامج الحكوميّة التي تدعم التطوير الوظيفي للمواطنين في السلامة والأمن والدفاع والتأهّب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات.

ويستقطب المعرض اهتماماً متزايداً من الجهات الحكوميّة الرائدة وشركات القطاع الخاص في الإمارات والعالم.

ومن بين الجهات المشاركة هذا العام، «شركة بترول أبوظبي الوطنية» (أدنوك) و«مصرف الإمارات المركزي»، والقوات المسلّحة، وشرطة أبوظبي، و«جامعة العين»، و«اتصالات» من إي آند، ووزارة الداخليّة و«بنك أبوظبي التجاري»، وشركات «نستلة»، و«برايس ووترهاوس كوبرز» (PwC)، و«شلمبرجير»، و«بيبسيكو»، و«سيمنز للطاقة»، و«شنايدر إلكتريك» وغيرها. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ckxx9r8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"