عادي
بدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية

معرض «الخمسة الكبار» من 4 إلى 7 ديسمبر بمشاركة 2200 شركة

16:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من دورة سابقة للمعرض
دبي: «الخليج»

تنطلق فعاليات النسخة 44 لمعرض «الخمسة الكبار 2023» في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 4 إلى 7 ديسمبر 2023 بدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية ومشاركة 2200 عارض من أكثر من 60 دولة، لعرض أكثر من 50000 منتج، فيما يستقطب أكثر من 68000 زائر من أكثر من 150 دولة.

وقالت جوزين هيجمانز، نائب الرئيس لفعاليات الإنشاءات بشركة «دي إم جي إيفنتس»، المنظمة للمعرض: «أصبح الحدث مكاناً أساسياً للمهنيين في قطاع البناء والتشييد».

وتحتل 8 قطاعات مركز الصدارة في الحدث هذا العام بما في ذلك عوازل المباني والمباني الخاصة، والديكورات الداخلية والتشطيبات، وتقنيات البناء ومعدات الحماية الشخصية، والمباني الذكية، وخدمات الهندسة الكهربائية والميكانيكية، وتصميم نماذج البناء، ومنتجات وخدمات البناء الرقمية ومنتجات الطاقة الشمسية.

ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من المملكة العربية السعودية والصين وقبرص وفرنسا وألمانيا واليونان وإيطاليا وسنغافورة وإسبانيا وتركيا والمملكة المتحدة.

وإضافة إلى التركيز على 8 قطاعات إنتاجية، سيقام المعرض في موقع مشترك مع 8 معارض متخصصة، هي «بيج هيفي» للخرسانة و الحجر والتصميم الحضري والمناظر الطبيعية واف ام إكسبو، إضافة إلى معرض النوافذ والأبواب والواجهات الذي يقام كل سنتين ومعرض جلف جلاسس.

من ناحية أخرى قال جوزين هيجمانز، نائب الرئيس لفعاليات الإنشاءات في «دي إم جي إيفنتس»: «يوفر بيج 5 جلوبال فرصة لاستكشاف أفضل ما تقدمه صناعة الإنشاءات وممارسات البناء المستدامة والمواد المتطورة وحلول إدارة المشاريع المبتكرة. وكل ذلك يدعم بشكل جماعي التطوير والتسليم الفعال خلال دورة حياة المشروع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc52ky7j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"