عادي

فيليب موريس إنترناشونال تحقق تقدماً لافتاً نحو مستقبل خالٍ من الدخان في أسواق منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية

11:20 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
pmi

تواصل شركة فيليب موريس انترناشونال(PMI)  اتخاذ المزيد من الخطوات الطموحة نحو تحقيق أهدافها وتحقيق مستقبل خال من الدخان في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية . وتشهد الشركة حالياً تحولاً ملحوظاً في أعمالها تصبح بموجبه مؤسسة خالية من الدخان، وذلك من خلال التركيز على تقديم حلول مبتكرة، تهدف إلى الحد من أضرار التبغ لدى البالغين الذين قرروا الاستمرار في تدخين السجائر أو استخدام منتجات النيكوتين.

 

وتم إطلاق جهاز (IQOS ILUMAفي كل من المملكة العربية السعودية والكويت ومملكة البحرين، إذ يشكل أحدث منتج مبتكر في مجموعتها المتنامية من المنتجات الخالية من الدخان، وهو مخصص للمدخنين البالغين الذين اختاروا أن يستمرّوا في التدخين. وتم تطوير IQOS ILUMA من خلال جهود البحث والتطوير المكثفة، التي تولاها أكثر من 1500 من العلماء والمهندسين والمتخصصين الطبيين والخبراء، ويُعتبر أول نظام لتسخين التبغ من شركة فيليب موريس إنترناشيونال تم تصميمه اعتماداً على تقنية التسخين بالحث المتقدمة، التي أسهمت في التخلص من الاعتماد على شفرات التسخين وألغت الحاجة إلى تنظيف الجهاز نهائياً. ويسهم نظام التسخين بالحث في ضمان منع حدوث عملية احتراق التبغ التي تؤدي إلى توليد أكثر من 6.000 مادة كيميائية تم تصنيف حوالي 100 منها على أنها مسببا أو من المحتمل أن تكون مسبباً للأمراض المرتبطة بالتدخين. 

 

واستثمرت شركة فيليب موريس إنترناشونال، منذ عام 2008، أكثر من 10.5 مليار دولار أمريكي في جهود الأبحاث والتطوير والتسويق وقدرات التصنيع الخاصة بمحفظة المنتجات خالية من الدخان مثل IQOS ILUMA. وتؤمن شركة فيليب موريس إنترناشونال بإمكانية تسريع الوصول إلى مستقبل خالٍ من الدخان من خلال مواصلة الابتكار والتوسع في مجموعة المنتجات الخالية من الدخان وطرح البدائل المدعومة بالعلم، والعمل جنبا إلى جنب مع السياسات والإجراءات الحكومية المناسبة التي تتبنى ممارسات الحد من الضرر.

 

بحلول 30 سبتمبر 2023، كانت منتجات شركة فيليب موريس انترناشونال، الخالية من الدخان متاحة للبيع في 82 سوقاً. وتقدر الشركة أن حوالي 19.7 مليون بالغ حول العالم قد قاموا بالفعل بالانتقال إلى استخدام جهاز IQOS وتوقفوا عن تدخين السجائر. هذا وشكلت المنتجات الخالية من الدخان حوالي 36.2٪ من إجمالي إيرادات فيليب موريس انترناشونال للربع الثالث من العام 2023.

 

 

جهاز IQOS ILUMA  بديل ثوري يعزز عملية الحد من الضرر

يعتبر جهاز IQOS OLUMA من أحدث ابتكارات الشركة ضمن منتجات تسخين التبغ ويعتمد تقنية التسخين المبتكرة المتمثلة في نظام التسخين بالحث SMARTCORE INDUCTION SYSTEM™  الذي يقوم بتسخين التبغ من الداخل في الجيل الجديد من أعواد التبغ.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bd5dcmch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"