عادي

سأعتزل وأموت قريباً.. «ماما نجوى» تعلن إصابتها بالسرطان

23:24 مساء
قراءة دقيقتين
نجوى إبراهيم

كشفت الإعلامية المصرية نجوى إبراهيم، الشهيرة بـ«ماما نجوى»، عن إصابتها بمرض السرطان، قائلة إنها تصارع الموت، وتفكر في الاعتزال قريباً.

ووجهت الإعلامية الكبيرة رسالة لجمهورها، تحدثت فيها عن تفكيرها في الاعتزال بعد أن قرأت عدداً كبيراً من التعليقات التي أثارت استياءها على منصات التواصل الاجتماعي.

وأوضحت نجوى إبراهيم، عبر برنامجها الإذاعي، أنها قرأت هذه التعليقات السلبية لأول مرة، واصفة من كتبوها بـ«المرضى»، موضحة أنهم يحسدون الإنسان على كل شيء، حتى ابتسامته، ويقولون «هؤلاء مشاهير لديهم ملايين الأموال ويضحكون وسعداء في حياتهم، وهذه أعطاها الله قبولاً ونجاحاً فلماذا لا نكون مثلها».

وتابعت الإعلامية البالغة من العمر 80 عاماً: «النفس أمّارة بالسوء، والدنيا تظهر على حقيقتها عندما ينطفئ الضوء عن نجم من العاملين في المجال نفسه، والمشاهير عموماً.. وأنا مسكينة ومريضة بالسرطانات، خضعت لعدة عمليات، وسأعتزل وأموت قريباً، حافظوا على هدوئكم، وأحبوا بعضكم بعضاً».

وختمت نجوى إبراهيم حديثها بدعوة متابعيها إلى الإكثار من حمد الله، وألا يرتبط هذا الشكر بالعطاء الإلهي، ومقدار الثروة: «قولوا الحمد لله، لا تنظروا إلى الآخرين، ورددوا دائماً «ومن شر حاسد إذا حسد»».

وتعد نجوى إبراهيم من الفنانات المصريات اللائي جلسن على كرسي المذيع، لتقدم أشهر برامج للمنوعات والمسابقات والأطفال والمرأة في تاريخ شاشة التلفزيون المصري.

ومن البرامج الناجحة التي قدمتها «على الهواء»، و«6 على 6»، و«اخترنا لك»، و«فكر ثواني واكسب دقايق»، و«كلاكيت».

وتألقت في برنامج «عصافير الجنة» الذي قدمته خلفا للمذيعة سلوى حجازي، وشهد ميلاد شخصية «بقلظ»، وهو عبارة عن أرواجوز خشبي صوته حاد، شارك «ماما نجوى» في تعليم ملايين الأطفال، لتتذكره الأجيال المتعاقبة حتى وقتنا هذا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxt865tm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"